النجّار تستعرض مع مسؤولي الظاهرة مستجدات العمل الاجتماعي

عبري- الرؤية

التقت معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجّار وزيرة التنمية الاجتماعية خلال زيارتها لمحافظة الظاهرة أمس سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة وأصحاب السعادة ولاة المحافظة ونوابهم.

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والشراكة لتطوير العمل الاجتماعي بمختلف فئاته، والذي يخدم مختلف قطاعات عمل الوزارة. واستعرض اللقاء العديد من المشروعات التي سترى النور في المرحلة المقبلة، وتساهم في تلبية متطلبات المجتمع عبر تكاتف وتعاون كل الجهات. وناقش اللقاء العمل على تسهيل وإنجاز البرامج التي تعمل على تمكين الأسر في الجوانب الاجتماعية والاقتصادية، والتأكيد على الدور البارز للجان التنمية الاجتماعية في العمل الاجتماعي مع مختلف القطاعات المرتبطة بوزارة التنمية الاجتماعية والمؤسسات الحكومية الأخرى، ومؤسسات القطاعين الخاص والأهلي.

والتقت معالي الدكتورة وزيرة التنمية الاجتماعية أعضاء الجمعيات والفرق التطوعية المشهرة على مستوى ولايات محافظة الظاهرة؛ حيث طرح أعضاؤها جملة  التحديات التي تحول من التميّز في تقديم أنشطتهم وبرامجهم في المجتمع، وبحث سبل دعم الوزارة ومساندتهم في تطوير عملهم وخلق شراكه مع مختلف الجهات، وتأكيد معاليها على هكذا لقاءات فرصة لبحث الحلول للعديد من القضايا والموضوعات الاجتماعية والتوعية بشأنها.

تعليق عبر الفيس بوك