"زين للتطوير العقاري" تطلق "مروج الزين" في صلالة.. وتدشن تطبيق الهواتف الذكية

 

 

المدير التنفيذي: المشروع قيمة إضافية للقطاع العقاري ويلبي الطلب المتزايد على الوحدات السكنية بصلالة

تطبيق "زين للتطوير العقاري" الأول من نوعه في عُمان

 

مسقط- الرؤية

 

أعلنت شركة زين للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها السكني "مروج الزين" الذي سيتم إنشاؤه في ولاية صلالة بمحافظة ظفار، وأقامت الشركة بهذه المناسبة حفلًا افتراضيًا عبر قنواتها للتواصل الاجتماعي.

ويعد المشروع إضافة قيّمة إلى مشاريع زين للتطوير العقاري التي تسعى إلى توسيع مشاريعها في كافة أرجاء سلطنة عُمان. كما قامت الشركة في الحفل بتدشين تطبيقها للهاتف النقال والذي يُعد الأول من نوعه في السلطنة.

وقال مشعل بن محمد الرئيسي المدير التنفيذي لشركة زين للتطوير العقاري: "مشروع مروج الزين هو المشروع الأول لنا بمحافظة ظفار، وإننا على ثقة بأنَّ هذا المشروع سيضفي قيمة للقطاع العقاري بسلطنة عمان كما سيعمل على تلبية الطلب المتزايد للوحدات السكنية بصلالة، فكما نعلم بأن صلالة ليست مقصدًا للسياح فحسب بل تتيح فرصًا استثمارية كبيرة، ونحن نتطلع إلى اكتماله بنجاح".

ويقع مشروع مروج الزين بالقرب من فندق ميلينيوم وصلالة جراند مول، وعلى بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار صلالة، وهو أحد مشاريع زين للتطوير العقاري التي تهدف إلى إيجاد بيئة مجتمعية مميزة، يحتوي مشروع مروج الزين على 292 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 78 مترا مربعا إلى 133 مترا مربعا بأسعار تنافسية تبدأ من 27000 إلى 42500 ريال عماني. وتضم كل شقة حديقة أو مساحة خارجية خاصة ومستقلة لكل منها، كما تتوافر شقق بحديقة خاصة في الطابق الأرضي، وشقق ببلكونات واسعة في الطوابق الأعلى، وشقق بحديقة سطحية في الطوابق العليا، وتتميز جميع الشقق بإطلالات خلّابة، علاوة على تخصيص موقف سيارة لكل شقة.

ومن أجل إضفاء المزيد من الراحة والرفاهية، بإمكان المقيمين الاستفادة من الخدمات والمرافق الأخرى؛ حيث يتميز المشروع بحديقة عامة مساحتها 2500 متر مربع، تحتوي على ملاعب ومسبح للأطفال، إضافة إلى مقهى ومحل لبيع الفواكه المحلية وجلسات في مختلف أرجاء الحديقة، إضافة إلى صالتين رياضيتين ومسبحين خاصين منفصلين للرجال وللنساء، وتتوفر خدمة الحراسة الدورية على مدار الساعة.

وفي سياق متصل، دشنت شركة زين للتطوير العقاري تطبيقها للهاتف النقال والذي يُعد الأول من نوعه في عُمان ويهدف إلى إطلاع المستخدمين على مستجدات الوحدات في مشاريع زين داخل السلطنة وخارجها، علاوة على تسهيل عملية الحجز والشراء، الأمر الذي يترجم رؤية شركة زين للتحول الرقمي.

وحول التطبيق، قال الرئيسي: "نحن فخورون بتصميم هذا التطبيق الذي يعد خطوة إيجابية في سبيل توفير خدماتنا إلكترونيًا، فمن خلال التطبيق بإمكان المستخدمين البحث عن الوحدات المتاحة، والحجز، والشراء وكذلك الدفع بكل سهولة ويسر، إذ إننا نسعى إلى تقديم مبدءٍ جديدٍ في القطاع العقاري حيث نُمكن المستخدمين من الاطلاع على التفاصيل والمميزات لكل الوحدات المعروضة على مدار الساعة وأينما كانوا".

وترجمة لامتنانها لزبائنها لاختيارهم زين من خلال شراء العقارات، قامت الشركة مؤخرًا بالإعلان عن برنامج المكافآت "شركاء الزين"، والذي تم تصميمه بمزايا متعددة ويقدم للزبائن مكافآت مادية وخصومات حصرية لشركائها.

وتأسست شركة زين للتطوير العقاري في عام 2008، وتتمتع الشركة بخبرة طويلة في مجال تطوير المشاريع العقارية إذ تحرص على ضمان الجودة والتميز حتى في أدق التفاصيل، وتعد شركة زين للتطوير العقاري إحدى الشركات التي تلعب دورًا بارزًا في الارتقاء بالقطاع العقاري في سلطنة عمان. وترجمة لهدفها في إيجاد بيئة مجتمعية مثالية لكل الفئات، عملت الشركة على تنفيذ العديد من المشاريع التي تشمل الشقق الحديثة، وكذلك المجمعات السكنية الفاخرة والتي تشمل مشروع دار الزين، ومشروع المنى جاردنز، ومشروع زين العذيبة، وهي متاحة بخيارات الشراء أو الإيجار. ومن خلال المساحات السكنية التي تتميز بطابع عصري، تقدم زين للتطوير العقاري خيارات متطورة للوحدات السكنية مع ضمان أعلى مستويات الراحة للقاطنين فيها، وبأسعار مناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك