لجينة محسن حيدر: اختيار أحمد الحارثي سفيرًا لـ"MHD-ITICS" تقديرًا لقيم المثابرة

...
...
...

 

مسقط- الرؤية

كشف السائق العالمي أحمد الحارثي، وسفير العلامة التجارية لشركة MHD-ITICS، مجموعة أعمال حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية التابعة لشركة محسن حيدر درويش، عن سيارة أستون مارتن فانتاج جي تي 3، والتي سيتم استخدامها من قبل فريق عُمان لسباقات السيارات.

وجرت مراسم الإعلان في جناح سلطنة عمان بمعرض إكسبو 2020 بدبي؛ إذ تم إطلاق السيارة الجديدة والفخمة في حفل لاقى اهتماما واسعا. وشهد الحدث إطلاق فريق عُمان لسباقات السيارات برنامج سلسلة لومان الآسيوية للسيارات لعام 2022. وأقيم الحدث بحضور سعادة الشيخ سالم الكثيري رئيس مكتب سلطنة عُمان التجاري في دبي والعميد جمال الطائي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات، والمكرمة لجينة محسن درويش رئيسة مجموعة MHD-ITICS، وأعضاء الإدارة العليا للشركة.

وقال سعادة محسن البلوشي المفوض العام لجناح السلطنة في إكسبو 2020، تعليقًا على إطلاق البرنامج: "نعتبر أحمد سفيرًا يحتذى به لعُمان، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نساهم في إطلاق برنامج سلسلة لومان الآسيوية للسيارات لعام 2022 لفريق عُمان لسباقات السيارات هنا في معرض إكسبو 2020، ونفخر بنجاحات أحمد الحارثي العالمية على مدى السنوات، وبالنيابة عن كل من شارك في جناح عُمان؛ أقول سُعدنا بدعم هذا الحدث".

ولطالما ساهم معرض إكسبو في تقديم مختلف الابتكارات العالمية لأكثر من 170 عامًا، لتطوير العالم الذي نعيش فيه اليوم. لذلك، أن نكون جزءًا من إكسبو؛ يُشكل أهمية قصوى لمشاركة تقاليدنا وأعمالنا و ابتكاراتنا وسياحتنا مع العالم."

من جهتها، قالت المكرمة لجينة محسن درويش: "لطالما  كان  أحمد الحارثي نموذجًا للموهبة العُمانية الأصيلة، ونحن فخورون للغاية بالوقوف معه ودعمه في مختلف بطولاته. بكسبه لمختلف البطولات، ساهم في رفع العلم العُماني بفخر في مختلف بقاع العالم. علاوة على ذلك، نظرًا لقيمة الفريق وظهوره المستمر على الحلبة؛ يُسعدنا تزيين السيارة بعلامتنا التجارية، وذلك لتأكيد وتعزيز قيم مجموعة MHD-ITICS عالميًا."

وأضافت: "يشترك كلٌ من أحمد الحارثي ومجموعة MHD-ITICS في السعي بترسيخ قيم الالتزام والمثابرة والتصميم، حيث نؤمن أننا الأفضل في مجالنا، وأحمد الحارثي خير من يمثل ذلك".

ومن المقرر أن تقام الجولة الأولى يوم السبت بتاريخ 12 فبراير بدءًا من دبي أوتودروم، ثم تليها الجولة الثانية يوم الأحد بتاريخ 13 فبراير. وستنقل البطولة بعد ذلك إلى حلبة مرسى ياس في أبوظبي للقيام بالجولة الثالثة في يوم السبت بتاريخ 19 فبراير، والجولة الرابعة يوم الأحد بتاريخ 20 فبراير.

تعليق عبر الفيس بوك