حمد الوهيبي يصل الدوحة للمشاركة في "رالي قطر الدولي 2022"

 

مسقط- الرؤية

وصل بطل الراليات العماني حمد الوهيبي إلى الدوحة استعدادًا للمشاركته في رالي قطر الدولي، وهي الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2022، والذي يقام خلال الفترة من 10 إلى 12 فبراير الجاري.

ويستعد الوهيبي للمشاركة في الرالي الذي يقام هذا العام وسط مشاركة إقليمية ودولية كبيرة، ويشارك الوهيبي في الرالي بعد أن أنهى مؤخراً مشاركته في رالي عمان صحار الدولي ونجح في أن يسجل أفضل الأزمان خلال مراحل اليوم الأخير في الرالي.

ويشهد رالي قطر الدولي مشاركة من الطراز الرفيع مع إعلان الإيرلندي الشمالي كريس ميك والنروجي مادس أوستبيرغ مشاركتهما في الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الحالي والتي تقام بإشراف الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية حيث سيكون الرالي مسرحاً لصراع محتدم بين سائقي بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" وأبطال الشرق الأوسط للراليات.

وبهذه المناسبة، قال الوهيبي: "أتشوق للمنافسة في رالي قطر لأني أعرف المنافسين وجمعتني بهم العديد من الذكريات والسائقين القطريين يواظبون دوماً على المشاركة في رالي عمان ووجب علينا نحن أيضًا أن نتواجد معهم وندعم رالي قطر لذلك آمل أن تكون مشاركتنا قوية ويحالفنا الحظ أن نوفق في الرالي".

تعليق عبر الفيس بوك