8 فرق تتنافس على لقب "بطولة الواسط لكرة القدم" بالخابورة

 

الخابورة- الرؤية

أجريت مراسم سحب القرعة لبطولة الواسط لكرة القدم، والتي ينظمها فريق الواسط التابع لنادي الخابورة بمحافظة شمال الباطنة، وذلك بمشاركة 8 فرق من أصل 30 فريقًا تقدموا للمنافسة، وأقيمت القرعة تحت رعاية صادق بن خميس العجمي رئيس أكاديمية تمكين الرياضية، بحضور عدد من نجوم منتخبنا الوطني السابقين منهم إسماعيل العجمي وعماد الحوسني وأحمد علي وغيرهم.

وقُسِّمت الفرق الثمانية إلى مجموعتين؛ ضمت المجموعة الأولى فريق البريك وفريق القرى وفريق التضامن وفريق النجوم، فيما ضمت المجموعة الثانية فريق الواسط وفريق السد وفريق الاتحاد وفريق الهلال.

وتسعى اللجنة المنظمة للبطولة إلى تحقيق عددٍ من الأهداف؛ من أهمها صقل مواهب الشباب وتطوير قدراتهم المهارية، واكتساب الخبرة والاحتكاك مع شريحة أكبر من اللاعبين. وكانت اللجنة المنظمة، أقرت مشاركة فريقين من خارج الولاية وذلك من أجل إتاحة الفرصة للولايات المجاورة للمشاركة وجاء ذلك بمشاركة فريق القرى من نادي صحم و فريق الساحل من نادي السويق.

يشار إلى أن فريق الواسط تأسس في بداية السبعينات من القرن الماضي، على يد مجموعة من محبي الرياضة وكرة القدم خاصة، وتشكل الفريق بعدد من اللاعبين المميزين الذين رفدوا المنتخب الوطني لكرة القدم والفريق الأول لنادي الخابورة. وحصل الفريق على بطولات عديدة في منتصف السبعينيات وفي بداية الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي.

تعليق عبر الفيس بوك