يوم مفتوح لموظفي "خدمات الكمبيوتر" التابعة لـ"الزبير" لتعزيز القيم المؤسسية

مسقط- الرؤية

نظمت شركة خدمات الكمبيوتر العُمانية يومًا مفتوحًا للموظفين في فندق شانجريلا بر الجصة؛ حيث تضمن هذا الحدث العديد من الفقرات والأنشطة الترفيهية التي ومن ضمنها أنشطة بناء الفريق، كما تم تكريم موظف الأداء المتميز لعام 2021 في الشركة، وقد حضر الفعالية أكثر من 80 موظفًا.

وقالت شريفة بنت سعيد الهوتية مديرة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في الشركة: "شهد إحتفال الموظفين باليوم المفتوح العديد من الفعاليات والأنشطة والتي نالت على استحسان الموظفين؛ حيث تهدف هذه الفعالية الى تعزيز القيم المؤسسية لدى موظفي شركة خدمات الكمبيوتر العمانية وتنميتها وصقلها بالعديد من المهارات من خلال مجموعة من الأنشطة التي تم تنظيمها خلال هذا الحدث". وأضافت أنه من أجل تعزيز روح العمل الجماعي لدى الموظفين، جرى تنظيم العديد من المسابقات الجماعية  والفعاليات الترفيهية التي نالت على استحسانهم، مشيرة إلى أن هذا الحدث يأتي في إطار الإحتفال بالنتائج التي حققتها الشركة خلال العام الماضي ويحث الموظفين على تحقيق نتائج إيجابية خلال هذه العام.

بدورهم أعرب موظفو شركة خدمات الكمبيوتر العمانية عن سعادتهم بهذه المبادرة وحسن التنظيم مثمنين دور الشركة في سعيها الدؤوب لإقامة مثل هذه الفعاليات والتي تهدف الى تعزيز روح التعاون بين الموظفين وتطويرها.

يشار إلى أن شركة خدمات الكمبيوتر العمانية، تعد واحدة من أوائل المؤسسات العمانية في المجال التقني وإحدى الشركات التابعة لمؤسسة الزبير، وتملك أكثر من 4 عقود من الخبرة في تطوير الحلول التقنية لتخزين البيانات والمحاكاة الإفتراضية وحلول الشبكات والأمن السيبراني ومركز للبيانات وإدارة البنية الأساسية الرقمية والتعافي من الكوارث واستمرارية الأعمال والخدمات الأخرى ذات الصلة. كما تقدم الشركة خدمات استشارية متكاملة في مجال التحول التقني الشامل لعملائها.

تعليق عبر الفيس بوك