"الأهلي الإسلامي" يعزز خدمة عملائه من خلال مركز "تواصل الأهلي"

مسقط- الرؤية

تجسيدًا لالتزامه بتوفير حلول مصرفية آمنة ومتطورة لعملائه تواكب مختلف المتغيرات، أعلن الأهلي الإسلامي عن الاستمرار في خدمة عملائه عبر مركز الاتصالات في ثوبه الجديد "تواصل الأهلي"، والذي يأتي بهدف إثراء تجربة العملاء، والارتقاء بالخدمات المقدمة.

وقال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: "نحرص في الأهلي الإسلامي على مواكبة متطلبات عملائنا وتقديم خدمات متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية تتميز بالكفاءة والسرعة، ولإدراكنا لأهمية تقديم حلول تتناسب ونمط حياة العملاء، قام البنك بتعزيز مستوى خدماته في مركز الاتصال تحت مظلة "تواصل الأهلي"، واضعين نصب أعيننا تبني حلول متطورة تخدم جميع فئات العملاء".

وقالت رقية اللواتية رئيسة إدارة التغيير: "يتميز "تواصل الأهلي" بوجود فريق متخصص في خدمة العملاء وتنفيذ المعاملات المصرفية وعلى قدر عالٍ من المسؤولية والمهنية. كما أنه مؤهل للانسجام مع مختلف المتغيرات في القطاع، وقادر على معالجة التحديات التي قد يواجهها العملاء في إتمام معاملاتهم من خلال توظيف ممارسات بمستوى عالٍ من الجودة وتوظيف التقنية التي تسهم في إدارة التوقعات وزيادة التميز في خدمة العملاء وهدفنا الأساسي هو تبسيط العمليات وخدمة العملاء بسهولة من دون عناء".

ومن خلال "تواصل الأهلي" يمكن لعملاء الأهلي الإسلامي طلب بطاقة خصم مباشر جديدة أو بدل فاقد أو استبدال بطاقة تالفة، وطلب الحصول على حد أعلى للسحب اليومي، وتحديث بياناتهم وبطاقتهم الشخصية مثل عنوان البريد الإلكتروني وبيانات جواز السفر، وعنوان الإقامة. كما يمكنهم طلب إعادة إصدار الرقم السري لبطاقة الخصم المباشر والبطاقة الائتمانية، وطلب دفتر الشيكات، وغيرها الكثير من الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

ويقدم تواصل الأهلي مجموعة من الخدمات التي تسهل للعملاء إجراء معاملاتهم المصرفية الإسلامية لدى البنك دون الحاجة لزيارة الفرع، حيث يمكن للعملاء الذين يملكون أكثر من حساب واحد لدى البنك التواصل مع  "تواصل الأهلي" في أي وقت وطلب ربط كافة الحسابات لدى البنك ببطاقة خصم مباشر واحدة، مما يسهل وصولهم إلى كافة البيانات عبر هذه البطاقة، وإجراء معاملاتهم المصرفية بشكل أسرع وأسهل.

ويسعى الأهلي الإسلامي للمساهمة في رفد السوق المصرفي بمنتجات وحلول مصرفية جديدة تنسجم مع مبادئ الشريعة الإسلامية، إلى جانب إرساء معايير تضمن مستوى عالٍ من رضا العملاء. إضافة إلى ذلك، يحرص البنك على ترسيخ علاقته مع عملائه واستدامتها من أجل تقديم الخدمات الأفضل للعملاء، كما أن النمو الذي حققه خلال الفترة الماضية يستند إلى الحلول المصرفية الشاملة والخدمات المتكاملة التي ساهمت في الوصول إلى قاعدة واسعة من العملاء في مختلف محافظات السلطنة. ويستمر الأهلي الإسلامي في تقديم المزيد من المنتجات والخدمات المصرفية الجديدة ليكون الخيار المفضل عند عملائه.

تعليق عبر الفيس بوك