الكامل الوافي يحافظ على صدارة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة

 

مسقط- الرؤية

أسدل الستار على مُنافسات الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، بلقاء جمع نادي السيب ونادي الكامل والوافي على ملعب الصالة الرئيسة بمجمع السلطان قابوس في بوشر؛ حيث انتهى اللقاء بفوز نادي الكامل والوافي بثلاثة أشواط مقابل شوطين؛ ليحافظ الكامل والوافي على صدارته للترتيب العام، في حين بقي نادي السيب في الوصافة.

وفي بداية اللقاء تقدم نادي الكامل والوافي بالشوط الأول والثاني بواقع 25 - 23، و31 - 29، بعد ذلك تمكن نادي السيب بالتدارك والعودة في اللقاء وحقق الشوطين الثالث والرابع بنتيجة 25 - 17، و25 - 14. وقد احتكم الفريقان للشوط الخامس والفاصل والذي تمكن فيه نادي الكامل والوافي من فرض سيطرته الكاملة والفوز بفارق كبير بنتيجة 15 - 4.

وجاءت مباراة القمة بمستوى يفي بتطلعات الجماهير ومتابعي كرة الطائرة محليًا وخارجياً.

وكانت مباريات الجولة الـ14 والأخيرة من الدور الثاني انطلقت الخميس الماضي بإقامة مباراتين؛ حيث جمعت المباراة الأولى نادي عمان ضد نادي صحار واستطاع خلالها نادي عمان الفوز بثلاثة أشواط دون مقابل بواقع  25-13، 25-23، 29-27. فيما التقى نادي بهلاء شقيقه نادي صحم في المباراة الثانية وانتهت بتفوق نادي صحم بثلاثة أشواط دون مقابل بنتيجة 18-25 ، 21-25 ، 14-25.

وتأهل ناديا الكامل والوافي والسيب للعب المباراة النهائية في أوخر مارس المقبل، على أن يسبق المباراة النهائية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين ناديي مصيرة ونادي عمان.

تعليق عبر الفيس بوك