بيع 20 ألف سيارة "نيسان صني" في الشرق الأوسط

 

مسقط- الرؤية

أعلنت نيسان الشرق الأوسط تسجيل مبيعات بأكثر من 20 ألف سيارة من طراز "صني"، خلال الأشهر التسعة الأولى من السنة المالية 2021 (أبريل 2021- مارس 2022)، مما يُؤكد تفضيل العملاء لهذا الطراز.

وحققت السيارة زيادة كبيرة في المبيعات بلغت نسبة 77.6 بالمئة مُقارنة بالفترة ذاتها من السنة المالية السابقة، وقد انعكس هذا النجاح أيضاً في أسواق المنطقة، بما فيها عُمان والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، والأردن، والكويت، ولبنان، وقطر. وسجلت صني ارتفاعاً في حصتها السوقية ضمن فئتها في عدة أسواق بالمنطقة، من بينها عُمان (زيادة بنسبة 20.4 بالمئة) والكويت (زيادة بنسبة 19.6 بالمئة) في الفترة الممتدّة من أبريل إلى ديسمبر 2021 مُقارنة بالفترة ذاتها من السنة السابقة. كما شهد سوق البحرين نموّاً لافتاً في مبيعات صني التي حققت زيادة بنسبة 5 في المئة في حصتها من السوق المحلي خلال الأشهر التسعة الأولى من السنة المالية 2021.

وشهدت الكويت أعلى زيادة في مبيعات صني وتصدّرت المنطقة من حيث الأداء، إذ سجلت مبيعات صني زيادة تجاوزت الـ135 في المئة خلال الأشهر التسعة الأولى من السنة المالية 2021، وتليها الإمارات العربية المُتحدة التي حققت مبيعات فاقت الضعف. وسجلت البحرين وعُمان وقطر أيضاً زيادة لافتة في المبيعات بلغت على التوالي 38 و37 و20 بالمئة.

في هذا الإطار، قال تييري صباغ، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "تعد صني طرازاً أساسياً في مجموعة طرازات نيسان في الشرق الأوسط وقد شكلت جزءاً من أساطيل الشركات وسيارات العملاء من الأفراد في المنطقة على مدى ثلاثة عقود. وتعدّ نتائج المبيعات الممتازة التي شهدناها هذا العام دليلاً على رواج صني والتزامنا بمواصلة تقديم مزايا وحلول تنقل متقدمة للعملاء في كافة طرازاتنا الأساسية".

 

تعليق عبر الفيس بوك