"رينو كوليوس 2022".. تصميم رياضي يلفت الانتباه وإمكانيات لا تقاوم

 

مسقط- الرؤية

تظل سيارة رينو كوليوس، وهي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من إنتاج رينو،  رينو كوليوس سيارة مُفضلة لدى الكثير من العملاء الذين يبحثون عن شيء مختلف ومميز وسيارة مزودة بأحدث الابتكارات.

وهناك عناصر تُعزز الشكل العام لرينو كوليوس طراز 2022 ومن ذلك الخطوط الانسيابية والحواف البارزة التي تعطيها منظراً رياضياً يميز هذه النسخة عن غيرها. علاوة على ذلك فإنَّ النسخة الجديدة من رينو كوليوس 2022 تقدم مزيجاً رائعاً من القوة والأناقة، يلفت الانتباه للسيارة أينما حلت خاصة وأنه تم تعزيز هذه الجوانب بأكتاف كبيرة وألواح جانبية متينة وواجهة أمامية قوية، إلى جانب الإطارات العريضة وقاعدة العجلات الكبيرة.

وقال مسؤول في رينو عُمان في تعليق له عن رينو كوليوس: "صُممت رينو كوليوس طراز 2022 بعناية من أجل أن تلفت الإنتباه وتجذب الأنظار. تقدم رينو كوليوس قدرات على الطرق الوعرة مع نظام الدفع الرباعي، وتتميز بتصميمها الخارجي الجذاب ومستوى الراحة الفائق في المقصورة الداخلية. وتتيح رينو كوليوس للمالكين الانطلاق في مختلف رحلاتهم بثقة بفضل مظهرها الرياضي، والواجهة الأمامية القوية، والمقاعد الفسيحة، والخطوط المطلية بالكروم، تتميز رينو كوليوس بمحرك جديد قوي وفعال والمزيد من التقنيات المدمجة، تجسد المكانة المرموقة وأعلى مستويات الفخامة من بين تشكيلة سيارات رينو".

وتأتي السيارة مزودة بنظام دفع رباعي ذكي لكافة الأوضاع، مما يوفر لقائد السيارة والركاب القوة والراحة التي يحتاجونها على الطريق، ويمكن تبديل نمط القيادة للدفع الثنائي أو الدفع الرباعي على حسب الحاجة وهو ما يعني تمتع سائق السيارة بالحرية والمرونة لاختيار تجربته الخاصة.

وتم تصميم السيارة لتعكس أعلى مستويات الراحة، مع إتساع مساحة الأرجل، ومقاعد جيدة التهوية بخاصية الذاكرة، ومقصورة مفعمة بالهواء النقي، مع حرية اختيار ألوان المقاعد، إذ يمكن للمالكين اختيار ما يميزهم بشكل أفضل للتمتع براحة أكثر على متنها، يمكن اختيار الألوان الفاتحة، ويمكن أيضا اختيار الألوان الداكنة للحصول على مظهر أكثر أناقة. وتأتي كوليوس 2022 أيضًا بلمسات جديدة كليًا من التيتانيوم الأسود تحل محل اللمسات الخشبية في النسخة التي سبقتها.

تعليق عبر الفيس بوك