استعراض التجربة المميزة لمستشفى عُمان الدولي في "مؤتمر الصحة العربي 2022"

 

مسقط- الرؤية

شارك مُستشفى عُمان الدولي والشركة المشغلّة له، مجموعة إيديال ميد لخدمات الرعاية الصحية العالمية ومقرها البرتغال، في مؤتمر الصحة العربي 2022 الذي أقيمت فعالياته مُؤخرًا في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستعرض مستشفى عُمان الدولي مرافقه الفريدة من نوعها وخصائصه المتميزة في الجناح الذي أقيم خصيصًا للمؤتمر، مثل مراكز التميز الخمسة، غرفة العمليات الجراحية الهجينة، المنتجع الطبي، مختبر القسطرة المتطور تكنولوجيًا وخصائص متميزة أخرى. وأظهرت مجموعة إيديال ميد لخدمات الرعاية الصحية العالمية خبرتها العالمية وإمكانياتها في تصميم وتطوير وتوصيل الحلول الجاهزة للتنفيذ بالإضافة إلى الإدارة التنفيذية يومًا بعد يوم وإدارة المستشفيات ومشاريع الرعاية الصحية حول العالم.

وقال مارسِلو بِريرا المدير التنفيذي لمستشفى عُمان الدولي قائلا: "تم الافتتاح الرسمي لمستشفى عُمان الدولي في مسقط في وقت سابق من هذا الشهر وهو عبارة عن مؤسسة عالمية شاملة للرعاية الصحية تقدم حلول متكاملة من الرعاية الصحية بأعلى المعايير الدولية إلى مواطني سلطنة عُمان ودول المنطقة. يضم المستشفى الفائق متعدد التخصصات خمسة مراكز للتميز، وغرفة عمليات هجينة فريدة من نوعها، ومنتجع صحي، ومنشآت وخصائص أخرى متطورة، وقد قمنا بجلب الأطباء ذوي الخبرة والممرضات والموظفين الطبيين من سلطنة عُمان ومن كافة أنحاء العالم".

وقال الدكتور جوزيه ألِشندري رئيس مجلس إدارة مجموعة إيديال ميد للخدمات الصحية العالمية ومقرها البرتغال: "نحن في مجموعة إيديال ميد للرعاية الصحية العالمية نقوم بافتراض رؤية غير تقليدية للمستشفيات، ثم نقوم بقيادة مشاريع مبتكرة وتحقيق الحد الأقصى من استمراريتها وربحيتها، وتعزيز راحة ورفاه مستخدميها وتخطي أقصى توقعاتهم. خبرتنا التي امتدت لعقود في تصميم وإدارة مشاريع واسعة النطاق للمستشفيات وحلول للرعاية الصحية حول العالم هي الشاهد على إمكانياتنا وقدراتنا". وأضاف: "نقوم في كل مشاريعنا بدمج الثقافة المحلية بالعلم، والسلامة بالراحة، والجماليات بالأداء الوظيفي. ونستخدم المخططات الأكثر ابتكارًا والمفاهيم الهندسية والحلول التي توفرها المعدات الحديثة، بدمج التطور التكنولوجي مع الدراية والمعرفة التي يملكها أكثر الموارد البشرية مهارةً وتدريبًا".

وكان جناح مستشفى عُمان الدولي في المؤتمر قد شهد تواجد كبار المسؤولين التنفيذيين من شركة سيمنز هيلثينرز في البرتغال ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أحد الشركاء الثابتين لمجموعة إيديال ميد للرعاية الصحية العالمية وراعي الأكاديمية الطبية التي أُنشئت حديثًا في مستشفى عُمان الدولي.

وفي خلال الحدث، تم عقد لقاءات بين مسؤولي مستشفى عُمان الدولي ومجموعة إيديال ميد للرعاية الصحية العالمية مع العديد من ممثلي المصانع الطبية وشركات التوزيع والمؤسسات الصحية والمبتكرين الطبيين وصناع الدواء وممثلي قطاعات تجارية ذات الصلة وتم إجراء مباحثات ومناقشات فيما بينهم.

ومؤتمر الصحة العربي 2022 هو أحد أكبر معارض الرعاية الصحية التي تقام سنويًا وهو منصة علمية وتعليمية لخبراء مجال الرعاية الصحية الذين يبحثون عن الاستمرار في الاطلاع على أحدث ما يتم التوصل إليه في مجالات تخصصهم، ويقوم المؤتمر بربط الصناع ومقدمي الخدمات الصحية بالأطباء وخبراء المشتريات وشركات التوزيع.

تعليق عبر الفيس بوك