تتويج "واحة عُمان" بجائزة "العلامة العُمانية الأكثر موثوقية"

 

مسقط- الرؤية

فازت واحة عُمان، علامة مياه الشرب الرائدة في عُمان التي تُصنّعها وتُوزعها شركة مياه الواحة، بجائزة العلامة العُمانية الأكثر موثوقية لعام 2021؛ ليكون الفوز المُستحق الخامس على التوالي، وذلك عقب الاستطلاع الذي أجرته صحيفة مسقط ديلي عبر الإنترنت، وشارك في التصويت المواطنون والمقيمون في السلطنة.

وتمَّ تكريم الفائزين بجوائز العلامات الأكثر موثوقية في عُمان في حفل خاص أقيم تحت رعاية معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي، وزير الطاقة والمعادن. كما حضر الفعالية عدد من أصحاب السمو والمعالي ورؤساء مجلس الإدارة والمديرين التنفيذيين وكبار المسؤولين من 45 شركة فائزة. ويُعد هذا العام هو الخامس لهذا الحدث السنوي الخاص بجوائز العلامات العُمانية الأكثر موثوقية، حيث تمثل الجائزة تكريمًا واعترافًا بقيمة المنتجات والخدمات التي تقدمها العلامة التجارية. يحظى الزبائن بحرية التصويت للشركات أو العلامات التجارية التي يفضلونها دون التقيّد بعدد من الأسماء. تأتي الجائزة بمثابة معيار مثالي لتأسيس تصوّر عام وحقيقي للعلامات التجارية المختلفة في السلطنة.

وقال إن.إس.إس سوبرامانيان الرئيس التنفيذي للعمليات قطاع المرطبات والسلع الاستهلاكية في مجموعة الزبير: "فخورون بهذا الإنجاز الذي حققناه للعام الخامس على التوالي. وبهذه المناسبة، أود أن أشكر المُساهمين والموظفين على جهودهم المبذولة وتفانيهم الملموس، كما أود أن أشكر زبائننا الأوفياء على ثقتهم التي أوصلتنا لما نحن عليه اليوم من نجاح".

وتفضل صالح العامري نائب المدير العام للشؤون الإدارية والموارد البشرية لدى شركة مياه الواحة بتسلّم الجائزة من معالي الدكتور مُحمد بن حمد الرمحي وزير الطاقة والمعادن، وصالح الزكواني الرئيس التنفيذي لشركة ابيكس ميديا. وقال العامري: "إنه لشرف كبير حقًا أن يتم تكريمنا مرة أخرى كعلامة تجارية يثق بها الزبائن. الفوز المتتالي لهذه الجائزة منذ بداية انطلاقها في عام 2016 هو شهادة وخير برهان على جهودنا. ستواصل واحة عُمان العمل على تطوير مُنتجاتها ومنشآتها، لأننا نسعى دومًا إلى أن نصل لأبعد من التوقعات".

تعليق عبر الفيس بوك