وزارة الخارجية تُبرم شراكة إستراتيجية مع "بريد عُمان" و"أسياد إكسبريس"

 

مسقط- الرؤية

وقعت وزارة الخارجية اتفاقية شراكة إستراتيجية مع بريد عُمان وأسياد إكسبريس، إحدى شركات مجموعة أسياد، تقوم بريد عُمان وأسياد إكسبريس بموجبها بتقديم حزمة من الخدمات البريدية واللوجستية محلياً ودولياً.

وتشمل هذه الخدمات: التخليص الجمركي وتوصيل الشحنات والطرود الدبلوماسية والعادية. ووقع الاتفاقية من جانب الوزارة سعادة محمد بن ناصر بن حمد الوهيبي وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية، وناصر بن أحمد الشرجي الرئيس التنفيذي لبريد عُمان وأسياد إكسبريس.

وقال سعادة محمد الوهيبي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الإدارية والمالية: "تتماشى هذه الشراكة الإستراتيجية مع الأهداف المرسومة في رؤية عُمان 2040 المتعلقة بالتحول إلى الحكومة الذكية كما أنها ستعزز من جهود الوزارة لتطوير وتسهيل أنظمتها للاتصالات وتلبي متطلباتها المتعلقة بالبعائث والطرود على المستويين المحلي والدولي. ففي الوزارة ومجتمع الأعمال الدبلوماسية، نركز في المقام الأول على تعزيز الإنتاجية ورفع كفاءة أعمالنا وزيادة مستوى الأمن والأمان وهو الأمر الذي نثق في تحقيقه من خلال هذا التعاون المثمر مع بريد عُمان وأسياد إكسبريس بفضل ما تمتلكه الشركة من خبراتٍ كبيرة وشبكة وصول راسخة محلياً وعالمياً".

وقال ناصر بن أحمد الشرجي الرئيس التنفيذي لبريد عُمان وأسياد إكسبريس: "نواصل تعزيز مكانتنا كرواد للابتكار والتميز من خلال تنويع وتطوير محفظة خدماتنا ومنتجاتنا ومدّ وتوطيد أُطر وجسور التعاون المشترك مع القطاعين العام والخاص. ونثق أن هذه الشراكة الاستراتيجية مع وزارة الخارجية تؤكد هذه المكانة ودورنا الذي لا يقتصر على توفير الخدمات البريدية واللوجستية على الصعيد المحلي فحسب بل يمتد ليغطي المستوى الدولي. كما يبرز ذلك ثقة الوزارة في خدماتنا وإمكاناتنا وقدرتنا على المساهمة في تسهيل وتطوير أعمال القطاع اللوجستي داخل عُمان وخارجها".

يشار إلى أن بريد عُمان وأسياد إكسبريس يواصل التقدم بخطى واثقة في ابتكار وتعزيز محفظة خدماته ومنتجاته مع تزويد العملاء بتجربة خدمة مميزة وحلول بريدية ولوجستية عصرية. ومن خلال تطوير وتوسيع نطاق خدمة إرسال البريد والبعائث العاجلة محلياً ودولياً، وتنويع أعمالها البريدية التي توفرها للأفراد، إضافة إلى التجارة الإلكترونية والرقمنة، تلبي الشركة متطلبات قاعدة عملائها من الأفراد والشركات في عُمان وعلى الصعيدين الإقليمي والدولي. وتتضمن قائمة الإنجازات التي حققتها الشركة مؤخراً تدشين مركز الإنجاز والتنفيذ، ونظام إدارة المخازن الداخلي الجديد، وبوابة عملاء أسياد إكسبريس، ومحرك النقل الدولي الذي تمَّ تصميمه لدعم توسع شبكة إرسال البريد والبعائث العاجلة، فضلاً عن إضافة 55 منفذ خدمة جديد بالتعاون مع الشركة الوطنية العُمانية للهندسة والاستثمار "تسديد"، وشركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة".

تعليق عبر الفيس بوك