"الموج مسقط" يحصد جائزة "العلامة التجارية الأكثر ثقة في عُمان"

 

مسقط- الرؤية

أعلن الموج مسقط، الوجهة المثالية للحياة العصرية في السلطنة، عن فوزه بجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في سلطنة عمان لعام 2021، ضمن قطاع المجمعات السياحية المتكاملة.

وتمضي جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في سلطنة عمان في عامها الخامس، وتتيح الجائزة فرصة التصويت لعامة الجمهور؛ للتعرف على آرائهم عن العلامات التجارية الأكثر قيمة بالنسبة لهم، وشارك في التصويت في هذه النسخة أكثر من 700 ألف صوت، وحاز الموج مسقط بأعلى الأصوات والمركز الأول لأفضل علامة تجارية عن فئة المجمعات السياحية المتكاملة.

ويقع الموج مسقط على إطلالة محيطية بامتداد ستة كيلومترات، وهو مشروع تطويري مشترك بين شركة ماجد الفطيم العقارية وشركة عمران وشركة تنمية، انطلق في عام 2006م وحقق إنجازات متواصلة حتى أصبح اليوم ذا سمعة عالمية بفضل تنوع الخيارات من المتاجر وأماكن الترفيه وتناول الطعام، إذ يضم الموج مسقط 85 منفذا متنوعاً من المقاهي والمطاعم والمتاجر، بالإضافة إلى ملعب جولف عالمي وحائز على جوائز مرموقة، ومرسى بحري فاخر يضم 400 رصيفا، بجانب الفنادق الدولية والشواطئ النقية، وأصبح يستقطب 3.9 مليون زائر سنويًا، علاوة على كونه موطناً لما يفوق 19 ألف ساكن.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "يشرفنا الحصول على هذه الجائزة التي تعكس ثقة الناس بالوجهة المثالية للحياة العصرية في عُمان، وهي جائزة باعثة على الفخر وتؤكد في الوقت ذاته تحقيق رؤيتنا في جعل الموج مسقط المجمع السياحي المتكامل الرائد في السلطنة. وهذه الرؤية لا تقتصر ثمارها على الموج مسقط وحسب، بل تسهم أيضا في تحقيق أهداف رؤية ’عُمان 2040‘ من خلال دعم العديد من محاور الرؤية مثل خلق فرص العمل، وإتاحة الفرص العديدة للمشاريع الصغيرة والكبيرة، بجانب استقطابنا للاستثمار الأجنبي المباشر، ومحافظتنا على بيئتنا الطبيعية الاستثنائية في مجتمعنا الذي يضم اليوم ساكنين من أكثر من 85 جنسية". وأضاف: "إن حصولنا على هذه الجائزة يعكس أيضًا الالتزام والتفاني الذي يقدمه موظفونا من أجل صنع اللحظات الرائعة كل يوم، وسنواصل بدورنا هذه الجهود لكي يبقى الموج مسقط الوجهة المفضلة للعمل والزيارة والسكن".

ويُعد الموج مسقط وجهة لا مثيل لها، فقد أعاد تعريف معنى الحياة الحضرية في المنطقة وأعطاها بُعداً راقياً من خلال مجموعة مميزة من العقارات السكنية المطلة على المحيط، والفنادق التي تمزج بين الفخامة وأصالة الضيافة العمانية، بالإضافة إلى مجمعات الأعمال الأنيقة، والمساحات الخضراء ذات التصميم الرفيع الحائز على جوائز عديدة.

تعليق عبر الفيس بوك