بنك العز الإسلامي يحتفي بإعادة هيكلة حساب "بشرى"

 

مسقط- الرؤية

احتفى بنك العز الإسلامي بإجراء السحب الكبير والأخير على حساب التوفير "بشرى" بمجموعة جوائز نقدية بلغت قيمتها 195 ألف ريال عماني، وقد تم توزيع الجوائز على عدد من الفائزين الذين ادخروا مبالغ في حساب "بشرى".

وبهذا السحب يودع بنك العز الإسلامي السحوبات على الجوائز النقدية؛ حيث أعلن في وقت سابق عن إعادة هيكلة حساب التوفير للجوائز "بشرى" في حلته الجديدة بإضافة مجموعة متنوعة من الأرباح الشهرية على المدخرات التي يحتفظ بها عملاء البنك في حساباتهم، يأتي ذلك امتثالا لتعميم البنك المركزي العماني بإيقاف الجوائز النقدية في حسابات التوفير في كافة المصارف العاملة في السلطنة.

ويقدم بنك العز الإسلامي حساب التوفير "بشرى" بنظام الشرائح بناءً على مبدأ المضاربة المطلقة غير المقيدة حيث يكون الزبون هو رب المال، ويكون البنك هو المُضارب، ويتم استثمار أموال الزبون في وعاء المضاربة المشترك إلى جانب الحسابات الأخرى القائمة على المضاربة. وسيتم تقاسم الربح المتحقق بين ربِ المال والمضارب وفق نسبة تقاسم الأرباح التي يحددها البنك، ستُطبَّق معدلات الربح المستندة إلى الفئة على أرصدة الودائع التي يحتفظ بها الزبائن في حسابات بشرى.

ووفقا للأرصدة التي تتوفر حسابات العملاء سيقوم البنك بإيداع الأرباح بشكل شهري في حساب كل عميل وذلك وفقا للرصيد المتوفر في الحساب. وتم تقسيم الحساب إلى 3 فئات الفئة الأولى هي للأشخاص الذين يملكون ودائع تقل عن 30 ألف ريال عماني، وفئة الثروات للأشخاص الذين يملكون ودائعا تتجاوز 30 ألف ريال عماني، في حين تم تخصيص الفئة الثالثة للقصر الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما، الأمر الذي يتطلب جود وصي لفتح الحساب، كما اصبح بإمكان العملاء الإطلاع على تفاصيل الأرباح من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لبنك العز الإسلامي (https://alizzislamic.com ) أو من خلال زيارة أقرب فرع من فروع بنك العز الإسلامي المنتشرة في أرجاء السلطنة. وقال محمد الغساني مساعد المدير العام رئيس الخدمات المصرفية الإستهلاكية للأفراد ببنك العز الإسلامي إن المزايا والحوافز التي يحملها حساب التوفير "بشرى" في حلته الجديدة تأتي ضمن خطط بنك العز الإسلامي الرامية الى تقديم المنتجات والخدمات التي يستحقها عملاؤنا على الدوام كما نحرص على إعادة هيكلتها حتى تلبي جميع ما يحتاج إليه العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك