"خدمة" و"فودافون" توقعان اتفاقية لتقديم حلول الدفع الرقمية

 

مسقط- الرؤية

وقعت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" والشركة العُمانية لاتصالات المستقبل "فودافون" اتفاقية تعاون مشترك لتقديم خدمات فودافون في منافذ وفروع خدمة، ووقع الاتفاقية سعود بن أحمد السيابي الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة عُمان للاستثمارات والتمويل، وأحمد بن سعيد الشعيلي المدير المالي في فودافون عمان، وذلك في المقر الرئيسي لفودافون.

وبموجب الاتفاقية ستوفر خدمة في فروعها ومنافذها شرائح هاتف فودافون بالإضافة إلى الاشتراك في باقات فودافون وإعادة تعبئة الرصيد. وقال سعود السيابي: "نبارك لفودافون إطلاق عملياتهم في السلطنة كما سُعدنا بالتعاون معهم في سبيل تعزيز الخدمات المقدمة إلى المستفيدين، وتعكس هذه الشراكة جهود خدمة نحو مواكبة مستجدات الأسواق عبر التكامل مع مختلف المؤسسات التي تقدم خدمات مهمة للمجتمع، ولذلك نهدف إلى طرح منتجات جديدة وذكية تلبي متطلبات العملاء، وتقدم منصة متكاملة وآمنة لهم تمكنهم من إنجاز معاملاتهم في نفس الوقت وتوفر عليهم الوقت والجهد والمال".

وقال أحمد الشعيلي: "في إطار سعي فودافون لإتاحة خدماتها للمشتركين في كافة أنحاء السلطنة وبأفضل السبل الميسرة، جاء توقيع هذه الاتفاقية مع خدمة لإتاحة منتجات الشركة عبر فروعها الـ 68 المنتشرة في كافة ولايات السلطنة، إلى جانب منصاتها الرقمية التي تحظى بإقبال العديد من العملاء والتي تنسجم مع رؤيتنا لرقمنة خدمات الاتصالات في السلطنة ونقلها لمستوى جديد تماماً يتيح تقديم تجربة متكاملة واستثنائية للعملاء".

وتعكف "خدمة" دومًا على إثراء تجارب العملاء وكسب رضاهم من خلال تعزيز الكفاءة والفاعلية في الخدمات والعمليات، حيث تضع الشركة العميل على رأس أولوياتها، وتتجلى جهودها في هذا السياق من خلال توفير مجموعة متميزة من الكوادر الوطنية المؤهلة والمدربة على تلبية احتياجات العملاء وفقا لأعلى المعايير المعتمدة في هذا المجال، الأمر الذي ينسجم مع رؤية فودافون التي تسعى للتميز في هذا الجانب من خلال توفير مركز متخصص لرعاية العملاء تحت إدارة عمانية بالكامل.

تعليق عبر الفيس بوك