مستشفى برجيل يبرم شراكة استراتيجية لتدشين مركز للعظام مع أمهر المتخصصين

 

مسقط- الرؤية

أبرم مستشفى برجيل شراكة استراتيجية فريدة من نوعها مع استشاري أول جراحة العظام والكسور الدكتور سلطان المسكري، زميل الكلية الملكية في إدنبره لجراحة وإصابات العظام، وذلك لتدشين مركز تميز المسكري- برجيل للعظام.

وافتتح المركز في الطابق الأرضي من مستشفى برجيل في الخوير بمسقط، خلال فعالية احتفائية تحت رعاية الدكتور شامشير فاياليل مؤسس ورئيس مجموعة "في بي إس" للرعاية الصحية، وبحضور الدكتور سلطان المسكري رئيس مركز العظام، والدكتور روهيل راغافان الرئيس التنفيذي الإقليمي لمجموعة "في بي إس عُمان"، والدكتور عبد الحميد الكيتاني أستاذ العلاج الطبيعي والتأهيل الرياضي، رئيس قسم العلاج الطبيعي بمستشفى برجيل.

ويتمتع مستشفى برجيل بسمعة كبيرة؛ حيث يضم كوكبة من أفضل الأطباء والجراحين المتخصصين في العالم، ويقدم حلاً عمليًا وعلمياً متكاملًا عالي الجودة. وقال المستشفى في بيان صحفي إن الشراكة مع الدكتور المسكري من شأنها أن توفر الحل الشامل والمتكامل لكافة مشاكل العظام والعمود الفقري في سلطنة عمان.

وقال الدكتور شامشير فاياليل المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة "في بي إس" للرعاية الصحية "يسعدنا أن نتشارك مع الدكتور المسكري ونتطلع إلى تقديم خبراتنا المشتركة إلى السلطنة في شكل مركز مسكري - برجيل للعظام. في مستشفى برجيل، نلتزم بتقديم أفضل حلول الرعاية الصحية إلى سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب تقديم أعلى مستوى ممكن من الرعاية وفق أعلى المعايير العالمية بما يضمن حصول المرضى على أعلى مستوى من العلاج والنتائج". وأضاف "نحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستكون إضافة جيدة للجهود المبذولة من جانب حكومة السلطنة لتكون وجهة عالمية في مجال جراحة العظام".

ومن المؤمل أن يوفر مركز مسكري- برجيل المتميز للعظام للمرضى في السلطنة فرصة للوصول إلى المزيد من خبراء العظام وجراحة المفاصل والطب الرياضي والإصابات في العالم هنا في سلطنة عمان.

وقال الدكتور روهيل راغافان الرئيس التنفيذي الإقليمي لمجموعة "في بي إس عمان" إن هذه شراكة نموذجية بين استشاري متخصص في مجاله ومستشفى يحافظ على أعلى المعايير، مشيرا إلى أن أهم ما يميز الشراكة بين مستشفى برجيل والدكتور سلطان المسكري ليس فقط التميز في العلاج، لكن أيضًا فهمنا وإدراكنا للمشاكل والأمراض التي يعاني منها المرضى في سلطنة عمان. وأضاف: "لدينا كوكبة من ألمع وأمهر الأطباء من بينهم الدكتور عبد الحميد الكيتاني الذي يتمتع بخبرة واسعة في العلاج الطبيعي الرياضي وعلم النفس الرياضي وعلوم الرياضة والتمارين الرياضية".

من جهته، قال الدكتور سلطان المسكري: "يمكن للمرضى في مركز تميز المسكري برجيل للعظام إكمال الاختبارات التشخيصية ومقابلة الطبيب لتحديد المشكلة والعلاج في نفس اليوم؛ حيث يحرص فريق العمل لدينا على تحقيق أمرين رئيسيين؛ هما: التشخيص الدقيق في الوقت المناسب، ووضع خطة العلاج لضمان التعافي بأسرع ما يمكن". وبيّن أنه من خلال نهج شامل، سيحصل كل مريض على خطة جراحية و(أو) إعادة تأهيل حسب الطلب، ويمكنه الحصول على رعاية متخصصة من فريق من جراحي العظام والعمود الفقري والرياضيين ومتخصصي علاج الإصابات والحوادث وأطباء إعادة التأهيل وجراحي التجميل وأخصائي العلاج الطبيعي والمعالجين المهنيين كل ذلك في تحد سقف واحد".

تعليق عبر الفيس بوك