محسن البحراني: "كأس إم جي" تميزت بالإثارة والتشويق

 

مسقط- الرؤية

هنأ محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، الموزع الوحيد والمعتمد لإم جي موتور، فريق بهلا الفائز ببطولة كأس إم جي لكرة القدم.

وتوّج نادي بهلاء بطلًا لبطولة كأس إم جي لكرة القدم بعد فوزه على نادي عُمان بالضربات الترجيحية في المباراة النهائية لكأس إم جي لكرة القدم للموسم 2021/ 2022؛ حيث وقعت شركة محسن حيدر درويش والاتحاد العماني لكرة القدم اتفاقية لتكون شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة الراعي الحصري لبطولة كأس إم جي.

وقال البحراني: "لقد كانت بطولة إم جي لكرة القدم مليئة بالتشويق والإثارة، فإنني أهنئ جميع الفرق على أدائهم الاستثنائي، كما أهنئ نادي عُمان على روحهم الرياضية وأبارك لنادي بهلاء على فوزهم  المستحق في هذا البطولة". وأضاف: "تعد رياضة كرة القدم في سلطنة عُمان هاجسًا وطنيًا، ونحن سعداء للغاية بأن ندخل في شراكة مع الاتحاد العماني لكرة القدم ودعم هذه الرياضة، حيث قمنا بالتعاون مع لاعب كرة القدم علي الحبسي، وهو سفير العلامة التجارية إم جي في السلطنة، وبكوننا الموزع الحصري والمعتمد لإم جي موتور، فإننا نطمح إلى دعم الرياضة المحلية والمواهب الوطنية للوصول بها إلى مستويات أعلى".

وتُعرف إم جي موتور بشغفها تجاه الرياضة، وتدعم العلامة التجارية المولودة في المملكة المتحدة فرق كرة القدم محليًا وإقليميًا ودوليًا، فهي تعتبر الشريك العالمي الرسمي لنادي ليفربول لكرة القدم.

تعليق عبر الفيس بوك