بنك عُمان العربي يوقع اتفاقية لتدشين "فيزا بلاتينيوم"

 

مسقط- الرؤية

وقع بنك عُمان العربي، مع شركة فيزا- الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية- اتفاقية للتعاون في تقديم خدمات متميزة لحاملي بطاقة البنك الجديدة "أدفانتج"، ويهدف هذا التعاون إلى تقديم بطاقات فيزا البلاتينية للخصم المباشر والبطاقات الائتمانية إلى شريحة العملاء الواسعة الذين تتراوح رواتبهم بين 1000 ريال عماني و3499 ريالا عمانيا أو لديهم ودائع تتراوح بين 10000 ريال عماني إلى 34999 ريالا عمانيا.

وتقدم الفئة الجديدة استرداداً نقدياً مضموناً لفترة محدودة بنسبة 1% على المدفوعات الإلكترونية ومعاملات أجهزة نقاط البيع عبر بطاقة الخصم المباشر للمرة الأولى في السلطنة إلى جانب تقديم أسعار جذابة ومزايا سفر حصرية وغيرها الكثير.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد في بنك عُمان العربي: "نؤمن في بنك عمان العربي أن جميع التسهيلات التي نقدمها يجب أن تكون شاملة ومخصصة لتلبية احتياجات قاعدة عملائنا الكبيرة على أفضل وجه، وتسعى البطاقة الجديدة إلى تزويد  العملاء بعدد لا يحصى من الفرص وإثراء تجربتهم المصرفية الشاملة مع بنك عمان العربي. وما يجعل هذه البطاقة تتميز عن منافسيها في أنها بطاقة الخصم المباشر الوحيدة في عُمان التي توفر عائدًا نقديًا على المدفوعات الإلكترونية وأجهزة نقاط البيع، إلى جانب أنها تفتح لعملائنا عالم من المزايا المذهلة".

ويمكن للعملاء الذين يستوفون متطلبات فئة أدفانتج الاستفادة من الأسعار التنافسية للقروض الجديدة وقروض الشراء والحصول على معدلات فائدة حصرية تصل إلى 3% سنويًا مع حساب النمو بلس. وإضافة إلى ذلك، سيكون العملاء مؤهلين للدخول في سحوبات شهرية على تحويل الراتب، والاستمتاع بخدمات النقل والتوصيل المجانية من وإلى مطار مسقط الدولي، وإمكانية الدخول إلى صالات كبار الشخصيات في أكثر من 35 مطارًا حول العالم، والحصول على رقم خدمة عملاء مخصص من خلال مركز اتصالات بنك عمان العربي "في الخدمة". يمكن للعملاء الاشتراك بسهولة من خلال زيارة أي من فروع البنك وملء الاستمارة المطلوبة. كما يمكن للعملاء الحاليين ترقية حساباتهم إلى فئة أدفانتج عبر تطبيق البنك.

وقالت الدكتورة سعيدة جعفر المديرة الإقليمية لمجموعة فيزا في منطقة مجلس التعاون الخليجي: "يسر بطاقة فيزا الدخول في شراكة مع بنك عمان العربي لإطلاق بطاقة فيزا بلاتينيوم الجديدة الخاصة بها مع عروض فريدة مصممة خصيصًا لعملاء فئة أدفانتج. ويتمتع حاملو بطاقاتنا في السلطنة بالأمان والراحة والموثوقية لبطاقات فيزا الخاصة بهم. والآن، مع بطاقة فيزا بلاتينيوم الجديدة من بنك عمان العربي، سيتم مكافأتهم أيضًا في كل مرة يستخدمونها في الدفع".

تعليق عبر الفيس بوك