خلال مشاركة السلطنة في "الوزاري العربي"

تحيات جلالة السلطان إلى أمير الكويت ينقلها بدر بن حمد

الكويت- العمانية

استقبل سُّمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب الأمير وولي العهد بدولة الكويت أصحاب السُّمو والمعالي وزراء الخارجية المشاركين في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب الذي تستضيفه الكويت.

ونقل معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية خلال المقابلة تحيّات وتمنّيات حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم -حفظه الله ورعاه- الطيّبة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة.

وتمَّ خلال المُقابلة التأكيد على أهمية التضامن والتعاون العربي تجاه قضايا المنطقة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، كما تمَّ التطرُّق للتطوُّرات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام العربي المُشترك. حضر المقابلة سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت.

وشاركت سلطنة عُمان في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب الذي تستضيفه دولة الكويت بوفد ترأسه معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية. وشهد الاجتماع استعراض عدد من القضايا الراهنة التي تهم الشأن العربي والتأكيد على أهمية التضامن والتعاون بين الدول العربية فيما تواجهه المنطقة من تحديات بما يعزز من ركائز الأمن والاستقرار ويلبي تطلعات قيادات وشعوب الدول العربية للتنمية والازدهار.

تعليق عبر الفيس بوك