تواصل المنافسات في بطولة الجاليات لكرة القدم بمسقط

 

مسقط- الرؤية

شهد الأسبوع الأول من منافسات النسخة التاسعة من بطولة الجاليات لكرة القدم، لقاءات عدة اتسمت بالندية والإثارة.

ورغم الغيابات الناتجة عن الإصابات، إلا أن مستويات الفرق تقاربت بصورة واضحة، ما عزز من حدة التنافس، وانتهى اللقاء الذي جمع بين مصر- حاملة اللقب لأكثر من مرة- والمغرب المنافس القوي بالبطولة- بالتعادل بخمسة أهداف لكل منهما، في لقاء مثير؛ ظهر فيه عزم الفريقين على التأهل والمنافسة على المراكز الأولى، رغم أن مجموعتهما التي تضم إيران، تعد الأصعب في البطولة. وقدم الفريقان المصري والمغربي  وجبة كروية دسمة ولمحات فنية عكست احترافية كبيرة، كما برزت أسماء جديدة إلى جانب المخضرمين، وكان النجم المغربي ياسين حمدان والنجم المصري وائل أحمد من أبرز اللاعبين إضافة إلى زملائهم.

لقاء آخر جمع فريق فلسطين- حامل اللقب لأكثر من نسخة- وفريق اليمن- صاحب اللقب في النسخة قبل الأخيرة- وقد استطاع الفريق الفلسطيني قلب تأخره بهدف إلى فوزٍ بفارق هدفٍ؛ حيث انتهى اللقاء بفوز فلسطين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، علما أن الفريقين أهدرا عددًا من الفرص وعانيا من فقدان اللمسة الأخيرة، خاصة الفريق اليمني، وشهد اللقاء تألق الحارس الفلسطيني ثائر عدس ونجم الفريق أنس محمد، فيما تألق من الفريق اليمني النجم  يزيد رشيد.

والتقى فريقا تونس ولبنان، الذي عانى من غيابات مؤثرة، نتيجة الإصابات قبل اللقاء؛ حيث غاب عن الفريق 4 من نجومه، ورغم ذلك قدم الفريق لقاءً جيدًا، لكنه عانى من فقدان اللمسة الأخيرة.

وقدم الفريق التونسي أوراق اعتماده كمنافسٍ قوي، تأكيدًا لإحرازه لقب النسخة الأخيرة من البطولة، ويزخر بنجوم ومواهب قادرة على الدفاع عن اللقب، ومن بينهم النجم سفيان العبيدي. وقد انتهى اللقاء بفوز تونس بسداسية نظيفة على لبنان.

تعليق عبر الفيس بوك