تقديرًا لمكانته الرائدة في الصيرفة الإسلامية

بنك نزوى يفوز بجائزة "أفضل بنك إسلامي في السلطنة"

مسقط- الرؤية

فاز بنك نزوى، البنك الإسلامي الأول والأكثر موثوقية في السلطنة، بلقب "أفضل بنك إسلامي في السلطنة" ضمن استطلاع الرأي الذي أجرته مجلة أخبار الصيرفة الإسلامية، إحدى المجلات العالمية الرائدة في القطاع لأفضل البنوك الإسلامية في عام 2021.

وحصل البنك على 27500 صوت واحتل المركز الأول في التصويت، الأمر الذي يعكس الثقة العالية التي كسبها من العملاء وأصحاب العلاقة، بالإضافة إلى دوره الريادي في قيادة دفة التغيير والابتكار في منتجات التمويل الإسلامي والخدمات المصرفية الرقمية. وتنظم المجلة هذا الاستطلاع بهدف تكريم المؤسسات المالية المتميزة في مجال الصيرفة الإسلامية حول العالم في فئات مختلفة.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى:"نفخر بفوز البنك بجائزة أفضل بنك إسلامي في السلطنة حيث تكلل هذه الجائزة جهود البنك الدؤوبة نحو إيجاد استراتيجيات جديدة وتوظيف أحدث التقنيات الرقمية. ونود التأكيد أننا سنمضي قدمًا نحو تعزيز محفظة منتجاتنا وخدماتنا المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية وتلبية تطلعات العملاء من خلال طرح منتجات جديدة، الأمر الذي سيُعزز من مكانة البنك والتزامه الراسخ. وبلا شك نسعى دوما إلى الريادة في تعزيز الوعي والابتكار وإيجاد نقلة نوعية لقطاع الصيرفة الإسلامية".

وتركز استراتيجية البنك خلال المرحلة القادمة على تحفيز النمو والتوسع حيث تأتي منسجمة مع أهداف رؤية عمان 2040، وأبرز البنك خلال فترة جائحة كورونا مرونة عالية في التغلب على التحديات كما حقق أداءاً مالياً ثابتاً واستثنائياً.

ومع تنامي شعبية الصيرفة الإسلامية يكرس بنك نزوى جهوده نحو توفير مجموعة واسعة من حلول التمويل الإسلامي لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملاء، حيث رسخ البنك نفسه كمؤسسة مصرفية إسلامية قوية ومبتكرة تركز على العملاء، كما وظف الابتكار في جميع عملياته وأوجد نظامًا رقميًا يتيح الحلول المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في جميع أنحاء السلطنة. وعبر الأعوام الماضية ظفر بنك نزوى بالعديد من الجوائز المرموقة محلياً وإقليميا ودوليًا ويعد البنك الإسلامي الرائد في السلطنة والأسرع نموًا.

يشار إلى أنَّ مجلة أخبار الصيرفة الإسلامية هي مجلة رقمية عالمية رائدة تغطي الأسواق المالية الإسلامية العالمية بشكل حصري. وتكرم المجلة سنوياً أفضل مزودي الخدمات المالية الإسلامية في مجموعة متنوعة من المجالات والقطاعات بناء على استطلاعات للرأي.

تعليق عبر الفيس بوك