عرض على خدمة الفحص من "مرسيدس- بنز عُمان"

مسقط- الرؤية

أطلقت مرسيدس- بنز عُمان خدمة الفحص ذات الـ15 نقطة المجانية، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 28 فبراير 2022 لدى مراكز خدمتها في كل من مسقط وصحار وصلالة.

وتهدف الخدمة إلى فحص وصيانة المكونات وقطع الغيار الاستهلاكية والمعرضة للتلف بهدف الحفاظ على مستوى الأداء الرائع لنجمات مرسيدس-بنز في كل الأوقات. وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي لمرسيدس- بنز عُمان: "لطالما يقترن اسم مرسيدس-بنز بالموثوقية والأداء العالي. ومن هنا، صممنا خدمة الفحص المجاني لنمنح عملاءنا راحة البال ونضمن لهم سلامتهم والحفاظ على الأداء القوي لنجماتهم. وسيحرص فريقنا من الخبراء على تقديم أفضل خدمة لعملائنا وتلبية متطلباتهم لضمان استمتاعهم بالأداء القوي المعتاد من علامة النجمة الثلاثية العريقة".

وسيقدم مستشارو الخدمة المعتمدون والفنيون المدربون هذه الخدمة المجانية ذات الـ15 نقطة لمركبات مرسيدس-بنز لفحص مستويات زيت المكابح، وتسرب زيت المحرك، وفلتر الهواء، ومستويات سائل التبريد، ونظام التبريد، ومستويات سائل المكابح، إضافة إلى فحص ماسحات الزجاج الأمامي والمكابح الأمامية والخلفية. ولا يقتصر الأمر على ذلك بل يشمل أيضاً فحص الهيكل السفلي للمركبة، ودرجة حرارة التكييف، وفلتر التكييف، ومكونات نظام التعليق، ومكونات المقود، وهيكل السيارة، فضلاً عن فحص تشخيصي النظام الكهربائي.

وتقدم مرسيدس-بنز عُمان للعملاء أحدث حلولها وخدماتها الرقمية التي أطلقتها تحت اسم "StarView" والتي تتيح لمستشاري الخدمة تسجيل مقاطع فيديو لتمكين العملاء من معرفة حالة سياراتهم وآخر مستجدات نتائج الفحص ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية. ويتوفر العرض على الطرازات المسجلة قبل 1 يناير 2019.

تعليق عبر الفيس بوك