"رينو ماستر ڨان" تحظى بتقدير العملاء بفضل مزاياها الرائعة

مسقط- الرؤية

ثمة مجموعة من المميزات تجعل رينو ماستر مركبة مفضلة في عُمان، بفضل العديد من المزايا الرائعة؛ مثل: مساحتها العملية وتصميمها الداخلي المرن وانخفاض تكاليف تشغيلها، حيث يجمع هذا الطراز المميز في السوق المحلي بين القيمة العالية، والمستويات العالية من الراحة التي ينعم بها السائق والراكب.

رينو ماستر ڨان التي تتميز بديناميكية المظهر واتساع المساحة والراحة وكفاءة الأداء، صُممت حتى تكون أفضل رفيق للعاملين في القطاعات المختلفة. وتتوفر رينو ماستر بطرازات متنوعة بما في ذلك L4H3 وL1H1 وL2H2.

وقال متحدث باسم رينو عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: "إن أداء رينو ماستر ڨان المفعم بالحيوية يجعلها واحدة من أفضل السيارات في السوق. تأتي السيارة بمحرك سعة 2.299 سي سي، وعزم 92 كيلو واط (125 حصان)، بأربعة اسطوانات، 16 صمام، متوافقة مع معايير يورو 3 لانبعاثات الكربون، ونظام دفع خلفي، وناقل حركة يدوي 6 سرعات. وبفضل مزاياها العملية التي لا يمكن تجاهلها كخيار مثالي وإستخداماتها المختلفة، لاقت إقبالاً كبيراً في السوق".

واعتبر العميل سليمان اليحيائى رينو ماستر "شريكا مثاليا" قائلا: "تعد رينو ماستر ڨان رفيقا رائعا في نقل الحمولات الكبيرة نظرا لقدراتها الكبيرة على التحميل والجر". وأبدى سيف الجهوري إعجابه برينو ماستر ڨان، نظرا لتزويدها بكاميرا رؤية خلفية بحيث بإمكان السائق الرجوع للخلف بثقة سواء كان في وضع تحميل أو إيقاف أو تنقل في أماكن ضيقة. وقال "لازال هذا الطراز يتسم بمرونة ملحوظة خلال القيام بالأعمال والأنشطة التجارية. فهو يرتقي بمعايير الجودة كما أنه قوي وإقتصادي من حيث إستهلاك الوقود وآمن. وتصمم محركاته وابتكاراته العديدة مما يجعل عملية نقل الأغراض والبضائع أسهل بالنسبة لمالكيه".

وتوجد في رينو ماستر منضدة ومساحة تخزين في المقعد الخلفي الأوسط ولوح دوار وحاجز فولاذي كامل (بدون نافذة)، ونظام ثبات إلكتروني وأضواء نهارية على شكل حرف سي وأبواب فولاذية خلفية بفتحة زاويتها 270 درجة وباب منزلق أيمن ومرايا كهربائية ونافذة أمامية كهربائية (السائق والراكب).

وتشمل مزايا التحميل السماح بحمل أكبر للمحور الخلفي، كما إنها متاحة في شكل ڨان صغيرة L4 بأكبر طول تحميلي (4.38 متر). وتشمل مزايا السحب والإمساك ميزة سحب أفضل مع الحمولات الثقيلة سواء على منحدر شديد أو على أرض رخوة. كما أنها بارتفاع أدنى جيد عن مستوى الأرض وقفل تفاضلي كميزة إضافية اختيارية وعجلات مزدوجة لمزيد من الثبات ودرجة تحمل عالية بالمحور الخلفي.

تعليق عبر الفيس بوك