بنك العز الإسلامي يكشف عن عروض جديدة على تمويل شراء السيارة والبضائع مع خيارات متنوعة في السداد

مسقط- الرؤية

أعلن بنك العز الإسلامي عن عروض جديدة توفر خيارات شراء وبناء المسكن الملائم الذي يتوافق مع مصدر الدخل الشهري للعملاء بكل سهولة ويسر، إضافة إلى عروض استثنائية لشراء السيارة أو لتمويل البضائع التي تعد أحد الضروريات اللازمة في الحياة مثل الإلكترونيات والأثاث وغيرها من المنتجات ذات الصلة مع خيارات متنوعة لفترة التمويل أو السداد، عبر منتجات وخدمات مصرفية متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

ومع تباشير العام الجديد أعلن بنك العز الإسلامي عن حزمة متنوعة من العروض خلال الربع الأول من الحالي يأتي ذلك بهدف تعزيز تجربة العملاء بتشى الطرق في قطاع الصيرفة الإسلامية وتقديم الخيارات المناسبة لهم، فشراء أو بناء منزلا لم يعد مستحيلا ابتداء من اليوم مع التمويل العقاري بنسبة تمويل تبدأ من 4.85%. وخصص البنك عروضا مميزة للراغبين في نقل تمويلاتهم إلى بنك العز الإسلامي من البنوك الإسلامية والتجارية الأخرى بنسبة تمويل مخفضة؛ حيث أتاح البنك نسبة تمويل تبدأ من 4.75% لمن ينقل تمويله إلى بنك العز الإسلامي.

وأصبح خيار تمويل شراء سيارة وتمويل البضائع أمرا سهلا ومرنا ومتاحا بناء على ما يرغب به العميل سواء في نوع السيارة التي يريدها أو البضائع والأثاث الذي يود شرائه مع سرعة فائقة في إنجاز المعاملات؛ حيث إن نسبة التمويل تبدأ من 4.95% لمختلف أنواع التمويلات الشخصية.

وقال محمد الغساني مساعد المدير العام رئيس الخدمات المصرفية الإستهلاكية للأفراد ببنك العز الإسلامي: "لا نقول إلا ’منزلك وسيارتك بانتظارك في بنك العز الإسلامي‘؛ لأن هذه النسب التمويلية جاءت لتسهل للعملاء سواء الجدد أو الحاليين في تمكينهم من شراء أو بناء المنزل الذي يمكن تسميته بالوطن الصغير مع إجراءات سهلة ومرنة، وكذلك خيار شراء السيارات وتمويل البضائع، فإن التنويع في الخيارات يأتي تزامنا مع تنوع الرغبات وكل عميل له متطلباته المختلفة، وقد أحطنا فريقنا في البنك علما بضرروة وضع مصلحة العملاء في مقدمة كل شيء، فهم غاياتنا ومرادنا وتقديم الإستتشارات لهم وفقا لما يطمحون إلى تحقيقه بأقصى استفادة ممكنة".

ومن خلال فروع بنك العز الإسلامي المنتشرة في مختلف المحافظات والولايات يمكن لمختلف شرائح المجتمع التوجه إلى اي فرع من فروع البنك للتقدم بطلب الحصول على التمويل أو من خلال الاتصال على مركز خدمة العملاء على الرقم 80072265 على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للرد على كافة الإستفسارات المتعلقة بالتمويلات .

ويسعى بنك العز الإسلامي باعتباره أحد أوائل البنوك الإسلامية المتكاملة في السلطنة إلى توفير الحلول والمنتجات المصرفية الإسلامية المستوحاة من الشريعة الإسلامية السمحاء والتي تم المصادقة عليها من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية.

تعليق عبر الفيس بوك