عالية البلوشية رئيسة لإدارة الكفاءات والأداء في البنك الوطني العُمانيإرساء

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني عن تعيين عالية البلوشية في منصب رئيسة إدارة الكفاءات والأداء؛ حيث تمتلك البلوشية خبرات كبيرة تمتد لأكثر من 16عامًا في القطاع المصرفي وشغلت خلال مسيرتها المهنية العديد من المناصب العليا في مجالات شتى بما في ذلك الالتزام، والتدقيق الداخلي، والاتصال المؤسسي. وفي منصبها الجديد، ستتولى الإشراف على تطبيق استراتيجية البنك الخاصة باستقطاب وتطوير الكفاءات والموظفين وإدارة الأداء مما سيعزز من مكانته كمؤسسة مالية عالمية وعلى أتم جاهزية للمستقبل.

وقال عبدالله بن زهران الهنائي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العُماني: "يُسعدنا الترحيب بعالية البلوشية ونثق بأنها ستكون إضافة قيمة لأسرة البنك التي تضم عدداً من أبرز وأكفأ الكودار الوطنية في القطاع المصرفي في عُمان. وفي إطار جهودنا الرامية إلى إيجاد ثقافة وبيئة عمل مستدامة تستند إلى الأداء والكفاءة، ستتولى عالية البلوشية دوراً قيادياً بالغ الأهمية في تحقيق ذلك مما سيساهم في تزويد عملائنا بأفضل تجربة مصرفية على الإطلاق".

وتتضمن قائمة المناصب التي شغلتها عالية البلوشية كل من مديرة المالية والإدارة ومساعد المدير العام للالتزام، ومساعد المدير العام للتدقيق الداخلي. وتأتي عالية البلوشية بخبرات قيّمة في مجالات متعددة ابتداءً من الالتزام والتدقيق الداخلي ووصولاً إلى الموارد البشرية و المالية والمشتريات إذ نجحت خلال مسيرتها المهنية الحافلة من تطبيق العديد من استراتيجيات التطوير والتحول. وتحمل عالية البلوشية شهادة الماجستير في إدارة الأعمال في المالية من جامعة دورهام بالمملكة المتحدة، وشهادة بكالوريوس الآداب في المالية والمحاسبة والإدارة من جامعة نوتنغهام بالمملكة المتحدة.

 

تعليق عبر الفيس بوك