انطلاق بطولة الجاليات لكرة القدم تحت شعار "نحبك يا عُمان"

...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

انطلقت فعاليات بطولة الجاليات الكروية تحت رعاية سعادة أمجد القهيوي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى سلطنة عُمان، وبحضور عدد من السفراء ورؤساء الجاليات المقيمة في عمان، وممثلي الشركات الراعية.

وقال عمار عبيدات رئيس مجلس إدارة نادي الجالية الأردنية في عُمان إن شعار البطولة "نحبك يا عُمان" يعبر عن مشاعر وأحاسيس الجاليات المقيمة في السلطنة، مشيرا إلى أن هذا الشعار "نقطة من بحر المحبة والوفاء والعرفان إلى السلطنة الحبيبة قيادة وحكومة وشعبًا". وأشار عبيدات إلى أن البطولة التي ينظمها النادي منذ عام 2011 تعكس مستوى التعاون بين مختلف الجاليات، فضلا عن التنافس الرياضي الشريف. وعبر عبيدات عن شكره إلى الجهات والشركات التي الراعية للبطولة وهي: شركة محركات الشمال "نوردك" وشركة "المنورة" وشركة "رنه موبايل" وبنك نزوى وشركة "سولار وادي عمان" وشركة "ربوع اليرموك الزراعية" وشركة "مسايا للتصوير" وشركة "البهجة المتكاملة" وشركة "المطوع للتجارة".

وأقيمت المباراة الافتتاحية للبطلولة على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر، فيما تقام لقاءات  البطولة على ملعب نادي الأمل في غلا بمسقط. ويشارك في البطولة 12 فريقًا ضمن 4 مجموعات، وتضم المجموعة الأولى: الأردن والسودان والفلبين، فيما تتألف المجموعة الثانية من مصر والمغرب وإيران، أما المجموعة الثالثة فتضم فلسطين واليمن وسوريا، وأخيرًا المجموعة الرابعة التي تضم تونس وليبيا ولبنان.

وبدأت مواجهات البطولة بلقاء الأردن مع الفلبين التي تشارك لأول مرة، وانتهى اللقاء بفوز الفريق الأردني.

تعليق عبر الفيس بوك