"Visit Oman" تعقد شراكة جديدة مع "طيران السلام" لتعزيز قطاع السياحة والسفر

 

مسقط- الرؤية

وقعت منصة حجوزات السفر والسياحة "Visit Oman" شراكة مع طيران السلام، لربط أسواق السفر والسياحة الدولية بمزودي الخدمات السياحية في عمان، وتوفير المزيد من خيارات باقات الرحلات  الجوية إلى عُمان عبر المنصة لشركائها الدوليين، وستساهم هذه الشراكة في زيادة عدد وكالات السفر والسياحة العالمية التي ستروج لقطاع السفر والسياحة العماني  وستكون بمثابة دفعة جديدة لهذا القطاع في سلطنة عُمان.

وقال الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام: "يسعدنا أن ندخل في شراكةٍ مع منصة Visit Oman، وهي خطوة نحو الأمام للمساهمة في تحقيق رؤية عمان 2040، وخلق الفرص لتعزيز قطاع السفر والسياحة من خلال تقديم حلول سفر تستقطب قطاعات متنوعة من الأسواق العالمية وتعمل على رفع حركة السياحة إلى عُمان، ولا ريب أن هذه الشراكة ستغدو ممكنًا من ممكنات السياحة العمانية".

وقال شبيب المعمري المدير العام لمنصة Visit Oman: "يمثل طيران السلام شريكًا مهمًا لنا؛ إذ سيوفر لشركائنا رحلات آمنة وموثوقة وبأسعار معقولة فضلًا عن الخدمة المميزة التي يقدمونها. كما يمثل طيران السلام روح عمان وشعبها؛ الأمر الذي يتوافق مع رؤيتنا لربط قطاع السفر العالمي بكنوز السياحة العمانية. ومن خلال هذه الشراكة مع طيران السلام ستتمكن منصة Visit Oman من الترويج لعمان ومكونات السياحة فيها في أسواق السياحة الدولية الشريكة مع المنصة".

ويأتي هذا التعاون الأخير مع طيران السلام بُعيد عدد من التطورات الأخيرة التي شهدتها المنصة بما في ذلك اتفاقية موقعة في أواخر عام 2021 مع شركة سيبر لحلول وتقنيات السفر كشريك تقني استراتيجي لبوابة السفر والتجارة الإلكترونية.

وباتت منصة VisitOman.om مصدرًا ديناميكيًا وشاملًا في سوق السياحة العالمي؛ إذ تعمل على ربط خدمات السفر والسياحة العمانية بسلاسة مع قطاع السفر والسياحة في الأسواق الدولية الرئيسة.  وتأتي مبادرة VisitOman.om في سياق تحقيق أهداف استراتيجية رؤية عمان السياحية 2030 التي ترمي إلى الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية في سلطنة عمان وتنويع مصادر الدخل الوطنية.

ويمكن لشركاء قطاع السفر والموردين المحليين وجميع الأطراف المعنية معرفة المزيد عن منصة Visit Oman من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني www.visitoman.om.

وتأسست شركة طيران السلام في عام 2016 كأول شركة طيران منخفضة التكلفة في سلطنة عمان، وتسير رحلاتها في الوقت الراهن إلى مجموعة من الوجهات في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

تعليق عبر الفيس بوك