مذكرة تفاهم مع "النفط العمانية" لتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

...
...

مسقط- العمانية

وقعت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وشركة النفط العُمانية للتسويق مذكرة تفاهم لتوفير 20 متجرًا للبيع بالتجزئة لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.   

وقع المذكرة عن الهيئة عبد العزيز بن سعود الرئيسي نائب رئيس هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وعن شركة النفط العمانية للتسويق حسين بن جامع بيت إسحاق، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة. وبموجب مذكرة التفاهم سيصبح بإمكان حاملي بطاقة ريادة الأعمال تقديم طلب لإدارة وتشغيل محلات "أهلين" للتسوق السريع الموزعة في مختلف محافظات السلطنة. كما سيحظى رواد الأعمال ممن يستوفون معايير التسجيل بمجموعة من المزايا تتيح لهم عرض منتجاتهم وتسويقها في محلات أهلين للتسوق السريع، والترويج لها على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة وقائمة شرائها، وسيتم تزويد المستأجرين بالمرافق الأساسية وإعفائهم من رسوم التسجيل للأشهر الأربعة الأولى من العقد.   

وقال عبد العزيز بن سعود الرئيسي إن المذكرة جاءت تماشيا مع استراتيجية الهيئة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيزا للتكامل والشراكة الفاعلة مع مؤسسات القطاع العام والخاص كما وتعزز نهج الهيئة في تقديم التسهيلات والدعم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال إيجاد منافذ تسويقية لها لتوسيع نموها والوصول إلى مختلف شرائح المجتمع وبمميزات وحوافز متنوعة مقدمة من شركة النفط العمانية.    

من جانبه، قال حسين بن جامع بيت إسحاق إن شركة النفط العمانية للتسويق تضع في مقدمة أولوياتها دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الناشئة وتحرص على المساهمة في تعزيز نمو وتطور أعمالها مشيرا إلى أن التعاون مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تعد ترجمة حقيقية لالتزام الشركة المتواصل بتحقيق ذلك.     وأضاف أن هذه الخطوة تتماشى مع رؤية "عُمان 2040" وهي ضمن مبادرات الشركة المختلفة لتعزيز القيمة المحلية المُضافة والتي تركز على غرس وتشجيع ثقافة ريادة الأعمال ودعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في سلطنة عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك