"نيسان ألتيما".. تصميم معبّر ومقصورة راقية ومزايا ذكية

 

مسقط- الرؤية

تتميز نيسان ألتيما، بإمكانياتها الفائقة وكفاءة استهلاك الوقود، والحلول التقنية المدروسة، وهي الآن متاحة بقسط شهري مخفّض؛ حيث فيمكن للزبائن الآن الاستفادة من القسط الشهري المخفّض بشكل استثنائي البالغ 170 ريالا عمانيا فقط على نيسان ألتيما مع تطبيق الشروط والأحكام، حيث يتم احتساب الأقساط الشهرية على أساس 20% دفعة أولى و(3.25%) فائدة لمدة 6 سنوات، وتخضع لموافقات جهة الائتمان.

وقال مسؤول في نيسان عُمان: "يسعدنا أن تُتاح نيسان ألتيما، الصالون متوسطة الحجم الفاخرة التي لا مثيل لها، بقسطٍ  شهريٍ مخفّضٍ. توفر نيسان ألتيما قوة سلسة مع تعزيز الاقتصاد الملحوظ في استهلاك الوقود؛ فضلاً عن شكلها الخارجي الرائع، والمظهر الخارجي اللافت للنظر، وتشكيلة الألوان المتاحة، والرحابة والتصميم الداخلي الأنيق، كل هذا جعل لهذه السيارة عشاقاً ومعجبين كثر مدى الحياة؛ بينما يضيف محركها القوي عالي الأداء ومجموعة من الخيارات الأخرى إلى جاذبيتها. تحظى نيسان ألتيما باعتزاز مالكيها في عُمان بسبب تصميمها الأنيق، واقتصادها في استهلاك الوقود، وأداء القيادة، وتكنولوجيا السلامة، ووسائل الراحة".

وتحظى نيسان ألتيما أيضًا باعتزاز مالكيها في عُمان، نظرًا لمظهرها الجميل، وتصميمها الخارجي المذهل، وتشكيلة الألوان، والرحابة والتصميم الداخلي الأنيق، الأمر الذي جعل السيارة محط اهتمام المعجبين مدى الحياة؛ حيث توفر السيارة لمن يقودها قوة سلسة مع تعزيز الاقتصاد الملحوظ في استهلاك الوقود.

ونيسان ألتيما مجهزة بتقنيات سلامة متطورة تناسب أولئك الذين يبحثون عن تجربة قيادة استثنائية. وما يجذب مالكي السيارة بشكل كبير التقنيات المتطورة والتصميم الراقي الذي يضمن لهم قيادة  ممتعة لا مثيل لها.

تعليق عبر الفيس بوك