"ABQ التعليمية" تدعم مشاركة 300 طالب وطالبة في "مارثون الموج مسقط"

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة ABQ التعليمية عن تقديم الدعم لمشاركة 300 طالب وطالبة في مارثون الموج مسقط ولمسافات 1 و2 و3 كيلومترات، للفئة العمرية من 7 إلى 12 سنة؛ لطلاب مدرستي الازدهار من الصف الأول إلى الرابع ومدرسة سهيل بن عمرو من الصف الخامس إلى التاسع.

وقال إبراهيم السالمي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة مدارس ABQ التعليمية: "من منطلق حرصنا على تحقيق التعاون مع المديرية العامة للتربية والتعليم بمسقط ومنظمي فعالية ماراثون الموج مسقط، تأتي مبادرة مجموعة ABQ التعليمية لدعم مدارس حكومية مختارة للمشاركة في المارثون الذي سينطلق بتاريخ 11 فبراير 2022م ويستمر لمدة يومين متتاليين؛ حيث يتمثل هذا الدعم في شراء التذاكر إضافة إلى جميع مستلزمات المارثون، ويأتي هذا في إطار حث الطلبة على اتباع نمط حياة أكثر صحة ونشاطا، وغرس ثقافة ممارسة الرياضة في نفوس الطلاب بشكل خاص والمجتمع بشكل عام".

وأضاف أن شعار مجموعة ABQ التعليمية هو "نحن نهتم" وهذا لا يقتصر على طلاب مدارس ABQ فقط وإنما أيضا المدارس الحكومية؛ حيث "نشارك في العديد من المبادرات المجتمعية على مدار العام، ونحن متحمسون لتمكين هؤلاء الطلاب من المنافسة في هذه المسابقة". وأضاف ان هذه المبادرة تجسيد حقيقي لروح المجموعة التعليمية، من منطلق الإيمان بأن العادات الصحية- مثل الجري- تساعد في نمو الأطفال بشكل صحي وتمنحهم سعادة وراحة أكثر، كما تساهم في الوقاية من المشاكل الصحية في المستقبل. ولفت إلى أن جميع مدارس ABQ التعليمية ستشارك في هذا الحدث الكبير؛ حيث بلغ عدد المسجلين إلى الآن ما يقارب 400 مشارك.

من جانبه، قال نيك كارترايت العضو المنتدب لشركة "سابكو سبورت" المنظمة للحدث: "يسعدنا أن نتعاون مع مجموعة ABQ التعليمية في ماراثون الموج مسقط، حيث بلغ عدد المسجلين الى الآن أكثر من 10000 شخص ومن جميع الفئات العمرية. وأشار لا تفوت فرصة عظيمة لبدء بناء عادات صحية، سيكون السباق في عطلة نهاية الأسبوع بمثابة مهرجان للجري مع الترفيه والطعام والفنون والحرف اليدوية".

تعليق عبر الفيس بوك