"الزعيم" يضع قدمًا في نصف نهائي "الكأس الغالية".. ومواجهة مرتقبة بين النصر وفنجا

...
...
...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

وضع نادي ظفار قدمًا في نصف نهائي كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم بعدما تفوق ذهابًا على السويق بهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد السعادة الرياضي في صلالة.

وفاجأ السويق ظفار في شوط المباراة الأول باندفاعه هجوميًا ومحاولة استخلاص هدف مبكر ونتيجة إيجابية تخدمه في مباراة الإياب؛ حيث بادر زملاء الكابيتانو أحمد كانو إلى خلق فرص حقيقية وتنويع في الهجوم من الأطراف والعمق، إلا أن بسالة دفاعات ظفار بقيادة عبد السلام عامر ومن خلفهم داؤود الكحالي حالت دون إحراز الأهداف.

واستشعر رشيد جابر مدرب ظفار الخطر ووجه لاعبيه للمبادرة والاندفاع هجوميًا نحو مرمى مازن الكاسبي حارس السويق ليشن عمر المالكي وزملاؤه سلسلة من الهجمات.

ومن تبادل سريع للكرة بين لاعبي الزعيم، وصلت الكرة لقاسم سعيد والذي مررها لعمر المالكي هيأها بمهارة للموهبة الصاعدة بقوة عوض الشحري، الذي أرسل الكرة في الزاوية البعيدة للكاسبي معلنًا التقدم والفوز لظفار ليضع قدمًا في نصف النهائي انتظارا لمباراة الإياب.

ومن جهة ثانية، فرض نادي صور التعادل على السيب سلبيًا في لقاء الذهاب الذي أقيم على مجمع صور الرياضي، في مباراة تسيّدها السيب لعبًا على مدى الشوطين، فيما اعتمد صور على المرتدات، إلا أن مهاجمي الفريقين عجزوا عن إحراز أي هدف.

وفي السياق، ولحساب ذهاب دور الثمانية، يستقبل النصر فنجا على إستاد السعادة تمام الساعة 05:25 من مساء اليوم الخميس، في مباراة تحمل ذكريات جميلة للفريقين في الكأس الغالية. فيما يرحل الرستاق إلى الداخلية لمواجهة نزوى في مجمع نزوى تمام الساعة الخامسة مساءً.

تعليق عبر الفيس بوك