"فرصة أخيرة" لمنتخبنا لكرة اليد في "البطولة الآسيوية" بالسعودية

 

مسقط- الرؤية

من المقرر أن يلعب منتخبنا الوطني اليوم مباراته الثالثة في الدور الأول مع المنتخب العراقي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت السلطنة، ضمن منافسات البطولة الآسيوية العشرين للرجال المقامة حاليًا في مدينة الدمام السعودية.

وتعد هذه المبارة بمثابة الفرصة الأخيرة من أجل تحقيق الفوز وتعديل ترتيب المنتخب في البطولة؛ حيث يمتلك المنتخب العراقي فوزًا واحدًا إثر تغلبه على المنتخب الإماراتي. وشاركت السلطنة ممثلة في الاتحاد العماني لكرة اليد في حفل افتتاح البطولة التي تستمر حتى 31 من يناير الجاري والمؤهلة لكأس العالم 2023 "بولندا والسويد".

وخسر منتخبنا الوطني لكرة اليد للصالات أمام المنتخب الإماراتي بنتيجة 23/ 24 في الجولة الثانية من البطولة الآسيوية العشرين للرجال المقامة حالياً في مدينة الدمام السعودية، في مباراة قدم فيها منتخبنا أداء ومستوى جيدا مُقارنة بالمباراة الأولى أمام المنتخب القطري التي خسرها أيضا. وتعد هذه الخسارة الثانية لمنتخبنا في البطولة وقد دخل اللقاء أمس وهو عازم على تحقيق الفوز واستطاع أن يفرض سيطرته على بعض فترات اللعب في المباراة ولكن الحظ عانده في آخر ثوانٍ من عمر اللقاء الذي كاد  أن ينتهي بالتعادل بسبب إعلان انتهاء الوقت الأصلي للمباراة لتنتهي بفوز المنتخب الإماراتي رغم أن منتخبنا أنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 15/14 بتألق أسعد الحسنى وطاهر الحديدي وحمد الدغيشي وبقية اللاعبين.

وفي باقي مباريات البطولة فاز المنتخب القطري على المنتخب العراقي بنتيجة 37/22 كما فاز منتخب هونغ كونغ على فيتنام 31/27 وفوز الكويت على سنغافورة 43/14.

تعليق عبر الفيس بوك