شريفة العامرية تعود إلى أثير "الشباب" عبر "مساء الخميس"

 

مسقط- الرؤية

تعود الشاعرة والإعلامية المتألقة شريفة العامرية إلى إذاعة الشباب من خلال إعداد وتقديم برنامج سهرة يبث كل خميس، يحمل عنوان "مساء الخميس"، وفيه تلتقي بعدد من الشخصيات المؤثرة في مجالات مختلفة؛ سواء فنية أو اجتماعية أو ثقافية أو غيرها، وذلك في فقرة تحمل عنوان "عن قرب" وتمتد لمعظم فترة البرنامج على مدى أكثر من ساعة ونصف، يدور الحوار فيها عن مشوار الضيف، وأسباب نجاحه، ومحطات من حياته.

ويتم في اللقاء استضافة عدد من الشخصيات التي تربطها علاقة بالضيف، قد تكون مفاجئة له، حيث يتم تبادل بعض الذكريات والآراء الشخصية، والانطباعات التي تتعلق بضيف للحلقة، حيث استضافت في الحلقة الأولى الفنان عبدالله الشرقاوي، وفي الحلقة الثانية استضافت صاحبة السمو السيدة حجيجة آل سعيد، ولاقت الحلقتان أصداء واسعة، وجيدة.

وفي حلقة الليلة، يحل الفنان سالم العريمي ضيفًا؛ حيث من المقرر أن يدور الحوار حول مشواره الفني، وبداياته، وعلاقته بالوسط الغنائي، وقلة ظهوره في الفترة الأخيرة، وغيرها من أسئلة قد يطرحها المستمعون.

ويتضمن البرنامج إضافة إلى اللقاء فقرات متنوعة منها: "صندوق الأسئلة"؛ حيث يتم اختيار بعض الأسئلة لطرحها على الجمهور، كما يتضمن "حكاية أغنية من الزمن الجميل"، إلى جانب الاستماع لآراء المستمعين، والحديث معهم عن بعض الوجهات السياحية التي يقصدونها، وأخبارهم في نهاية الأسبوع عبر دردشة عفوية وبسيطة.

والبرنامج يذاع كل خميس على مدى ساعتين من الساعة الثامنة إلى الساعة الحادية عشر ليلًا، وهو من إخراج محمد الشملي.

تعليق عبر الفيس بوك