فوز 13 من موظفي "كمبينسكي مسقط" بجائزة "أبطال الضيافة"

مسقط- الرؤية

فاز 13 موظفا عمانيا بفندق كمبينسكي مسقط بجائزة أبطال الضيافة لعام 2021، وذلك في إطار خطط الفندق لرفع مستوى الوعي بقطاع الضيافة وتشجيع العمانيين على الاستفادة من فرص التدريب مع المعهد الوطني للضيافة.

وهدفت الجوائز إلى تكريم الكفاءات الوطنية الذين اختاروا قطاع السياحة للعمل فيه، والاحتفال ومكافأة الموظفين المتميزين والمجيدين.

وقال كارستن ويجاندت المديرالعام للفندق: "أود أن أهنئ جميع العمانيين الرجال والنساء الذين شاركوا في هذه المسابقة على عملهم الجاد، ونتقدم بخالص الشكر لجميع الشركاء الذين نظموا هذه المسابقة السنوية الناجحة، وخاصة المعهد الوطني للضيافة وأبيكس ميديا".

وفاز ثمانية مشاركين بالمركز الأول، فيما حصد خمسة المركز الثاني، وهم: أحمد آل عبدالسلام  مسؤول سلامة الأغذية والنظافة، وعاكف الكثيري مدير منع الخسائر، وعلي العجمي مساعد مدير المنتجع الصحي والاستجمام، وبشرى السعدي (ديمي شيف)، وليث العجمي مساعد مدير المكتب الأمامي، وميساء البوسعيدي مشرفة، ومحمود الوهيبي (شيف)، وميعاد السيابية مشرفة هندسية.

أما أسماء المركز الثاني، فتضم: مهند البلوشي (نادل)، وطلال المزروعي مدير حسابات أول، وفارس الكيومي مدير أول للمبيعات، وبدر العامري (نادل)، وحسين الريامي مسؤول تكنولوجيا المعلومات.

وتشكّل مجموعة فنادق كمبينسكي التي تأسّست في العام ١٨٩٧، علامة الضيافة الفخمة الأقدم في أوروبا. تشتهر علامة كمبينسكي بتاريخ عريق في مجال الضيافة الفاخرة والخدمات الاستثنائية ويكمّلها طابع التميّز والحصرية الذي تفتخر به فنادقها. واليوم، تدير العلامة محفظة مشاريع تشتمل على ٧٩ شقة سكنية وفندقًا من فئة الخمس نجوم موزّعة في ٣٤ بلدًا، وتنوي إضافة مشاريع جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والأمريكتين. يجسّد كل فندق إنجازات علامة كمبينسكي ونجاحها الراسخ بدون المساومة على إرثها العريق. ولا شك في أنّ محفظة استثمارات كمبينسكي تزخر بمشاريع الضيافة الاستثنائية بما فيها الفنادق الحضرية الحائزة على عدّة جوائز بفضل خدماتها التي تواكب متطلبات الحياة العصرية والمنتجعات الضخمة ومشاريع الشقق السكنية الفخمة. وتحرص كل فنادق كمبينسكي على توفير الجودة التي يتوقعها الضيوف من العلامة مع المحافظة على المعالم الثقافية الخاصة بالمدينة التي تستضيفها. و‏تُعَد مجموعة كمبينسكي عضوًا مؤسِّسًا في "تحالف الفنادق العالمي"، ‏وهو أوسع تحالف للعلامات الفندقية المستقلة.

تعليق عبر الفيس بوك