"النماء العقارية" شريك استراتيجي لملتقى مسقط للفرص السياحية والعقارية

مسقط- الرؤية

تشارك شركة النماء العقارية في رعاية ملتقى مسقط للفرص السياحية والعقارية الأول كشريك استراتيجي، ويقام الملتقى يوم 20 فبراير 2022 في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، تحت رعاية معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسقط.

وقال الشيخ هلال الحوقاني رئيس مجلس إدارة شركة النماء العقارية: "نسعد أن نشارك في هذا الملتقى الحيوي والمهم، من منطلق حرصنا على أن نكون من الشركاء الرئيسيين فيه؛ كونه يعد ملتقى يسهم في تحقيق الجذب الاستثماري لقطاعي العقار والسياحة".

وأضاف الحوقاني أن شركة النماء العقارية تتميز بريادتها في عالم العقار وخبرتها الممتدة على مدار سنوات مضت، منذ بدء عملياتها التشغيلية في عام 2002، وهي واحدة من أكثر الشركات تميزًا خلال السنوات العشرين الماضية، وتمتلك رصيداً كبيراً من الخبرة والاحترافية التي تجعلها في مقدمة الشركات العاملة في المجال العقاري، علاوة على ما تزخر به من قاعدة عريضة من العملاء ممن يثقون في خدمات الشركة. وحول مسيرة الشركة، قال الحوقاني: "بدأت مسيرتنا مع إنطلاق زخم النشاط العقاري في السلطنة عام 2002؛ حيث ركزنا خلالها على بناء الثقة لدى كافة متعاملينا وتقديم أفضل الصفقات الاستثمارية وفق احتياجاتهم وإمكانياتهم، ومع تزايد الطلب على المساكن العصرية متكاملة الخدمات في السلطنة فإنَّ المبادرات والفرص في هذا القطاع ضخمة، لهذا فإننا نعمل على توفيرها في سلطنة عمان ذات الطبيعة الخلابة والمتفردة، منطلقين من إمكانياتنا وخبرتنا في هذا المجال".

وأكد أن المرحلة المقبلة من مسيرة الشركة ستركز على العديد من الجوانب التي ستضفي المزيد من التميز لتلبية احتياجات المجتمع ومواكبة التغيرات السريعة في المجال السياحي والعقاري من خلال التصاميم المبتكرة التي تحافظ على أصالة هويتنا العمانية وتواكب الحداثة التي نعيشها اليوم في شتى مناحي الحياة.

تعليق عبر الفيس بوك