"ساجيستي بايونير" تطلق أحدث تطبيق ذكي في قطاع المقاولات

...
...
...

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة ساجيستي بايونير التطبيق المبتكر "يوبيلت" للهواتف الذكية معني بقطاع المقاولات والتجارة، في إطار يتماشى ورؤية عمان 2040؛ حيث يهدف التطبيق إلى تسهيل البيع والخدمة والصيانة وشراء مواد البناء في صناعة الانشاءات، كما يساعد في الحصول على تقديرات أو عروض أسعار لمشاريع البناء الجديدة.

والتطبيق الجديد متوفر على أنظمة آندرويد و.آي.أو.إس، كتطبيق ضروري للأفراد والمقاولين العاملين في مشاريع الإنشاءات؛ حيث يجتذب تجار التجزئة لمواد البناء ومقدمي الخدمات والصيانة في صناعة الإنشاءات أيضًا زيادة في المبيعات من خلال تسجيل أعمالهم على يوبيلت.

وفكرة التطبيق تعود لرائد الأعمال روشين راجان، الذي أراد صياغة تطبيق وفق المعايير العالمية لإحداث ثورة في صناعة الإنشاءات من خلال استخدام أحدث التقنيات. ومع أكثر من 12 عامًا من الخبرة في إدارة أعمال البناء، أراد راجان وضع معرفته وأفكاره على أفضل وجه لنمو الصناعة والاقتصاد في السلطنة.

وقال روشين راجان مؤسس يوبيلت: هدفنا المشاركة في رؤية "عمان 2040" والوصول إلى كل ركن من أركان عُمان. فرؤيتنا تتمثل في أن نصبح مزودي خدمات رقمية للشركات المحلية والمؤسسات المتوسطة والشركات في سلطنة عمان، وربط تجار التجزئة العمانيين المحليين بالعملاء عبر منصة رقمية في جميع أنحاء البلاد.

تعليق عبر الفيس بوك