تفاهم بين "الدراسات المصرفية" و"لندن المصرفي" لصقل مهارات الموارد البشرية

مسقط - الرؤية

وقعت كلية الدراسات المصرفية والمالية مذكرة تفاهم مع معهد لندن المصرفي والمالي (LIBF) بالمملكة المتحدة؛ بهدف التعاون في تقديم برامج وشهادات أكاديمية ومهنية وتدريبية.

وقع المذكرة الدكتور زهران بن سالم الصلتي عميد الكلية، وكريم رفاعي المدير التنفيذي لمعهد لندن المصرفي والمالي للشرق الأوسط والخليج؛ وذلك بمقر الكلية.

وتهدف المذكرة إلى التعاون في مجال تقديم برامج تلبي احتياجات الموارد البشرية المختلفة في القطاع المصرفي والمالي بالسلطنة؛ حيث يُعتبر هذا التعاون إحدى الشراكات التي تسعى الكلية من خلالها للاستفادة من التجارب الدولية الناجحة؛ انسجاما مع أولويات الخطة الإستراتيجية لكلية الدراسات المصرفية والمالية ورؤية عمان 2040.

وقال عميد الكلية: يسعدنا التفاهم مع معهد لندن المصرفي والمالي، والذي سيضع الإطار العام للتعاون والتنسيق وسيتبعه مجموعة من الاتفاقيات المفصلة في المجالات الأكاديمية والتدريبية.

فيما قال المدير التنفيذي للمعهد لمنطقة الشرق الأوسط والخليج: تأتي المذكرة مع كلية الدراسات المصرفية والمالية كونها المؤسسة التعليمية الرائدة في المجال المصرفي والمالي في سلطنة عمان. وسنقدم من خلال هذه الشراكة فرصة للكلية للاستفادة من الخبرات والتجارب العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك