خلال 2021.. "حماية المستهلك" ببركاء تسترجع 115 ألف ريال

 

 

مسقط - الرؤية

تمكنت إدارة حماية المستهلك ببركاء من استرجاع 115505 ريالات عمانية لصالح عدد من المستهلكين، حسب تقرير المؤشرات الإحصائية للإدارة للعام الماضي 2021، وذلك ضمن جهودها المبذولة في حل الشكاوى والبلاغات التي ترد إليها من قبل المستهلكين بالتسوية الودية.

وتوزعت المبالغ المسترجعة على عدد من القطاعات؛ جاء في مقدمتها: قطاع خدمات الأيدي العاملة بإجمالي مبالغ مسترجعة بلغت 27613 ريالا عمانيا، يليه قطاع المقاولات ومواد البناء بمبلغ  24947 ريالا عمانيا، كما تم استرجاع 17907 ريالات عمانية في قطاع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، يليه قطاع ورش الألمنيوم والحدادة والنجارة بمبلغ 14967 ريال عماني، فيما تم استرجاع 10030 ريالا عمانيا في قطاع الوكالات وخدماتها. أما في قطاع محلات الأثاث والمفروشات، فبلغ إجمالي المبالغ المسترجعة 8147 ريالا عمانيا، كما تم استرجاع 4713 ريالا عمانيا في قطاع ورش إصلاح السيارات، يليه قطاع خدمات السفر والسياحة بمبلغ 2704 ريالات عمانية، وتوزعت المبالغ المسترجعة المتبقية على بقية القطاعات التي تشرف عليها الهيئة.

تعليق عبر الفيس بوك