إسدال الستار على ثاني جولات "ألعاب القوى" بصحار

 

 

مسقط - الرؤية

اختتمت لجنة المساباقت بالاتحاد العماني لألعاب القوى منافسات الجولة الثانية من دوري الاتحاد لألعاب القوى؛ وذلك على المجمع الرياضي بصحار، وبمشاركة العديد من نجوم المنتخبات الوطنية.

وجاءت نتائج المنافسات  في سباق 200 متر للعموم، مؤكدة تألق عداء المنتخب الوطني علي بن أنور البلوشي بعدما حل في المركز الأول، تاركا مركز الوصيف لخميس بن جمعة الهدابي، بينما جاء في المركز الثالث محمد بن عيد آل عبدالسلام. وفي سباق 400 متر، حل في المركز الأول العداء وائل بن حميد الشندودي، بينما حل محمد بن سعيد المبسلي في المركز الثاني، وجاء محمد بن جمعة السعدي في المركز الثالث. بينما في منافسات 1500 متر للعموم، فقد واصل البطل المعروف ونجم المنتخب الوطني محمد بن حمدان السليماني في المركز الأول، تاركا مركز الوصيف للعداء وعداء المنتخب الوطني عبدالله بن سالم القريني، بينما حل في المركز الثالث لصلاح بن ناصر الحارثي.

أما في منافسات دفع الجلة للعموم، فقد توج بهذه المسابقة خميس بن سعيد القاسمي، بينما حل في مركز الوصيف عبدالله بن علي المقبالي، وجاء حمزة بن محمد المقبالي في المركز الثالث. كما حفلت مسابقة الوثب الطويل بالكثير من الاثارة؛ حيث استطاع سالم بن صالح اليعربي من احتكار المركز الأول، تاركا المركز الثاني لمحمد بن صالح، بينما حل نواف بن فهد الازكي في المركز الثالث.

وفي منافسات فئة الشباب لمواليد (2003-2004) وفي سباق 400 متر، فقد توج بلقب هذا السباق أحمد بن خليفة آل عبدالسلام، أما في سباق 1500 متر، فتوج به العداء أشرف بن مكي بن عبدالله، بينما في منافسات لفئة الناشئين مواليد (2005-2006)ـ وفي سباق 400 متر، جاء العداء رضا بن عبدالرحمن الشيزاوي في المركز الأول. وفي سباق 1500 متر، حصد العداء عامر بن سالم الرحبي المركز الأول.

تعليق عبر الفيس بوك