"هواوي" تطلق "WATCH GT" أول ساعة رياضية

مسقط - الرؤية

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، HUAWEI WATCH GT Runner أول ساعة رياضية لها، كأحدث ساعة ذكية من هواوي ليست فقط عبارة عن مساعد ذكي لمن يرتديها، لكنها أيضًا مدرب شخصي يرافقك؛ من خلال تسجيل البيانات البيئية والصحية؛ حيث يُمكن للساعة الجديدة صياغة خطة تدريب علمية وفعالة؛ مما يُوفر للمستخدمين تجربة لياقة شاملة ومهنية.

وتتوافق الساعة الجديدة مع أجهزة هواوي، إضافة إلى الأجهزة التي تعمل على نظامي Android وiOS، وستتوفر الساعة في السلطنة مقابل 134.9 ريال عماني، مع هدية سماعات HUAWEI FreeLace بقيمة 29.9 ريال عماني على موقع الويب الرسمي لشركة هواوي وتجار التجزئة المحددين.

و HUAWEI WATCH GT Runner ساعة عداء احترافية صُممت للرياضة، تتميز بتقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeenTM 5.0+ الجديدة، التي توفر وحدة معدل ضربات القلب التي تمت ترقيتها حديثًا، و8 وحدات PD في ترتيب دائري، ومراقبة ديناميكية محسّنة لمعدل ضربات القلب، ومزيد من إدخال الإشارات، ودقة محسّنة بشكل عام لمراقبة معدل ضربات القلب.

وتتميز الساعة بأداء رائع في هيكل ساعة صغير وتتميز بخمسة أنظمة رئيسية للأقمار الصناعية (GPS + Beidou + GLONASS + Galileo + QZSS)، إضافة إلى شريحة مدمجة مزدوجة النطاق من خمسة أنظمة GNSS مع هوائي مخفي معلق يخفي هوائي تحديد الموقع في العروات المصنوعة من مادة ألياف البوليمر. وترث الساعة الجديدة عمر البطارية القوي لعائلة هواوي القابلة للارتداء؛ حيث توفر عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا في الوضع الذكي في ظل سيناريوهات الاستخدام النموذجية وتوفر عمر بطارية طويلاً لمدة 8 أيام في سيناريو الاستخدام الكثيف.

تعليق عبر الفيس بوك