وفق استطلاع أجرته مجلة "OER"

للعام الثاني على التوالي.. بنك ظفار ضمن العلامات المصرفية الأكثر ثقة في السلطنة

مسقط - الرؤية

حلَّ بنك ظفار ضمن العلامات التجارية الأكثر ثقة في القطاع المصرفي بالسلطنة؛ وفق استطلاع أجرته مجلة "OER"، وذلك للعام الثاني على التوالي، نظير ما يقدمه البنك من تجربة مصرفية رائدة لزبائنه منذ انطلاق عملياته.

حيث بإمكان الزبائن إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة وعلى مدار الساعة من خلال القنوات الإلكترونية التي تتسم بدرجة عالية من الأمان؛ فمن خلال تطبيق الخدمات الصرفية عبر الهاتف النقال الحائز على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية، بما فيها جائزة السلطان قابوس لأفضل الخدمات الإلكترونية ضمن جوائز الإجادة في الخدمات الإلكترونية- بإمكان الزبائن إجراء عدد من المعاملات دون الحاجة إلى زيار الفرع. ويتميز التطبيق بالعديد من الخدمات؛ مثل: خدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، وإمكانية زيادة سقف حد السحب اليومي إلى 5000 ريال عماني، علاوة على خدمة التحويل الفوري الدولي، وغيرها من الخدمات.

ويقدم البنك من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت عددًا من المميزات لزبائنه من الأفراد والشركات، والتي تمكنهم من إدارة حساباتهم بكل سهولة من أي مكان. وتأكيدًا على ريادته في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، قام بنك ظفار بتحديث قنواته الإلكترونية بما فيها أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي بخدمات حصرية؛ إذ بإمكان زبائن بنك ظفار الحصول على الخدمات المالية عبر شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي حول السلطنة تعمل على مدار الساعة وبكفاءة تشغيلية عالية.

وبالإضافة إلى الخدمات المصرفية المقدمة عبر القنوات الإلكترونية لبنك ظفار، بإمكان الزبائن إنجاز معاملات الدفع بطريقة أسهل وأسرع من خلال الاستفادة من خدمات الدفع السهل مع بطاقات بنك ظفار التي تتمتع بخاصية أمان مضاعفة؛ سواء كان ذلك للدفع عند التسوق بالمحلات والمراكز التجارية أو عند السفر، وتأتي مع البطاقة ظرف وبطاقة لحماية موجات الراديو اللاسلكية. كما بإمكان حاملي بطاقات بنك ظفار الائتمانية الإستفادة من برنامج المكافآت واﻹﺳﺘﻤﺘﺎع بالعطلات، ووجهات السفر، والتسوق، وأﺳﻠﻮب ﺣﻴﺎة أﻓﻀﻞ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮة يستخدمون ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻄﺎﻗﺎت ﺑﻨﻚ ﻇﻔﺎر اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻴﺔ، سيتمكنون من كسب النقاط -بعد تفعيل الخدمة في تطبيق بنك ظفار للهاتف النقال- واﺳﺘﺒﺪاﻟﻬﺎ بمحلات التسوق والمطاعم وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك