تتويج "صحار الدولي" بجائزتين ضمن "إنفوسيس فيناكل للمنتجات المبتكرة"

مسقط - الرؤية

توِّج صحار الدولي بجوائز مرموقة خلال العام 2021، تقديراً لإسهاماته ومبادراته المبتكرة في تعزيز التجربة المصرفية الرقمية للزبائن؛ مما يضمن استمراره في لعب دورٍ محوري في الإسهام في مسيرة التطور الاقتصادي للسلطنة. وقد حصل البنك مؤخرًا على جائزة "الحلول المبتكرة في مواجهة كوفيد"، إضافة لجائزة "ابتكار العمليات"ضمن جوائز إنفوسيس فيناكل للمنتجات المبتكرة 2021". وتأتي هذه الجوائز تقديراً لجهود البنك والتزامه في دعم مسيرة الرقمنة لضمان استمرار توفير تجربة مصرفية تتسم بالسلاسة والأمان في ظل انتشار الجائحة.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: يواصل البنك المضي قدمًا في إستراتيجيته التي تتمحور حول زبائنه، والتي تعد الركيزة الأساسية التي تحكم عملياتنا المبتكرة؛ حيث نوجه تركيزنا على توفير تجربة مصرفية متميزة للزبائن. وتترجم هذه الجوائز جهود البنك الدؤوبة والتزامه في تلبية متطلبات الزبائن، كما تعكس نجاح استراتيجية النمو العامة للبنك. وعليه، نواصل في صحار الدولي وضع معايير جديدة من خلال  توجيه تركيزنا على ابتكار حلول مصرفية رقمية رائدة مع الحفاظ على تحقيق مستويات عالية من التمير في خدمة الزبائن. وبينما يمنحنا الابتكار ميزة تنافسية في صناعة الصيرفة، فإننا ندرك مدى أهمية مثل هذه التطبيقات وتأثيرها الإيجابي على الزبائن والمساهمين؛ الأمر الذي سيسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في السلطنة.

ومواكبةً للتغيرات التي تطرأ على السوق، أظهر صحار الدولي أقصى درجات مرونة في التكيف مع المتطلبات المتغيرة للقطاع المصرفي، وبفضل التركيز الشديد على ابتكار حلول رائدة التي من شأنها تعزز التجربة المصرفية وتسهل من إجراء المعاملات للزبائن، حظي مشروع تطبيق ضريبة القيمة المضافة لصحار الدولي موضع تقدير كبير عن فئة جائزة "ابتكار العمليات". فقد حقق هذا المشروع الشامل نقلة نوعية سلسلة في دمج جميع متطلبات ضريبة القيمة المضافة وفقًا لسياسات ضريبة القيمة المضافة التي تم فرضها مؤخراً في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك