سحب قرعة "مسابقة الوزارة" للكرة الطائرة

 

مسقط- الرؤية

أجريت يوم الأربعاء قرعة مسابقة وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022، وذلك بمقر الاتحاد العماني للكرة الطائرة، ويشارك في المنافسات 14 ناديًا؛ وهي: الكامل والوافي والسيب ومصيرة ونادي عمان وصحار وصحم وبهلاء وصلالة والنصر والاتحاد والخابورة والعروبة ومجيس والبشائر.

وفي بداية مراسم القرعة، رحب سالم بن مبارك الجابري نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة رئيس لجنة المسابقات بممثلي أندية السيب والكامل والوافي ونادي عمان ونادي صلالة التي حضرت مراسم القرعة، حيث قدم الجابري شرحاً عن نظام المسابقة.

تلى ذلك تسكين الأندية الحاصلة على الترتيب من الأول إلى الرابع بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم 2021-2022م وهي الكامل والوافي ونادي السيب ونادي مصيرة ونادي عمان، ثم أجريت مراسم سحب القرعة على أندية صلالة والنصر والاتحاد. وأوقعت القرعة كل من نادي صلالة ونادي النصر والفائز منهما يلاقي نادي الاتحاد. كما أوقعت القرعة لعب نادي البشائر مع نادي صحار، نادي الخابورة مع نادي بهلاء، ونادي العروبة مع نادي مجيس، والفائز من مباراة نادي البشائر ونادي صحار يلاقي نادي صحم، فيما ينتظر نادي السيب ليلعب مع الصاعد من أندية الاتحاد أو صلالة أو النصر.

ويلعب نادي مصيرة مع الفائز من مباراة نادي الخابورة ونادي بهلاء، فيما يلعب نادي عمان مع الفائز من مباراة نادي العروبة ونادي مجيس. وينتظر نادي الكامل والوافي ليلعب مع الفائز من مباراة نادي البشائر ونادي صحار الذي يلاقي صحم والفائز منهما يلاقي الكامل والوافي.

ومن المقرر تحديد مواعيد المباريات بعد التنسيق مع المجمعات الرياضية على أن تختتم المسابقة مع نهاية شهر مارس المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك