السويق يشعل صدارة الدوري.. والرستاق يزحف بثبات ونزوى "صفر أهداف"

الرؤية- أحمد السلماني

أشعل نادي السويق صراع صدارة دوري عمانتل عندما أثقل شباك السيب بثلاثية بيضاء استعاد بها ذاكرة انتصاراته؛ حيث تقدم القائد أحمد كانو للسويق من ضربة جزاء وأضاف عصام الصبحي الهدف الثاني وعزز عمر الفواري فوز السويق بإحرازه للهدف الثالث، فيما ظهر السيب متأثرًا بمغادرة نجومه للاحتراف الخارجي ليتلقى هذه الخسارة الكبيرة.

وواصل الرستاق زحفه نحو مزاحمة فرق المقدمة بعد تحقيق فوز مستحق على جاره المصنعة بهدف لنجمه عبس الهشامي الذي توغل في منطقة العمليات وتجاوز المدافع وراوغ الحارس وسددها لتعود من المدافع وترتطم في خالد الهدابي خطأ في مرمى فريقه المصنعة، المباراة شهدت حوارات قوية بين خطوط الفريقين وتبادلا الهجمات مع أفضلية نسبية للنصنعة الذي ضاعت له فرص عديدة مع التألق اللافت لدفاعات الرستاق وحارس مرماه عمار الرشيدي.

واستعاد صحار توازنه عندما عمّق من جراح مسقط وهزمه بثلاثية مقابل هدف شرفي لفارس العاصمة الذي تهاوى أمام رغبة التماسيح في مصالحة جماهيرها، أخرز لصحار كارتر وكوفي و سعود المقبالي فيما أخرز هدف مسقط باسل العويسي.

وحقق النهضة المطلوب بفوزه على نزوى بهدف لفهد الهاحري، فيما استمر صيام نزوى عن التهديف منذ انطلاقة الدوري في ظاهرة تدعو للتساؤل؛ حيث إن الدوري وصل للجولة العاشرة وحتى الآن لم يتمكن مهاجموه من إحراز أي هدف.

وحصد النصر العلامة الكاملة بفوزه على ضيفه بهلا 2/1، ةأحرز للفائز نجيب محفوظ وسعيد الرزيقي، فيما أحرز هدف بهلا المحترف والي أيدير.

تعليق عبر الفيس بوك