الفيصل الزبير يشارك في سباق "هانكوك 24 ساعة" بدبي

 

مسقط- العمانية

يشارك المتسابق الدولي الفيصل الزبير نهاية الأسبوع الحالي في سباق "هانكوك 24 ساعة" أحد أبرز السباقات العالمية للتحمل الذي تستضيفه حلبة دبي أوتودروم بدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة أبرز السائقين العالميين من مختلف العلامات التجارية للسيارات العالمية.

ويبدأ السباق غدًا الخميس من خلال التجارب الحرة والتأهيلية على أن ينطلق السباق الرئيس يوم الجمعة المقبل في الساعة الثالثة عصرا وينتهي يوم السبت في الساعة الثالثة عصرا. ويرفع الفيصل الزبير العلم العماني في هذه المشاركة مع فريق (المنار للسباقات) بالتعاون مع أتش آر تي وعلى متن سيارة مرسيدس "أيه أم جي" "جي تي 3"، ايفو، ويتعاون الزبير في هذا السباق مع ثلاثة سائقين عالميين وهم الهولندي إندي دونتي والألماني المحترف لوقا ستولتز، والنمساوي الهاوي مارتن كوناراد، في السيارة التي يشرف عليهما "فريق هاوبت للسباقات".

وقال الفيصل الزبير: "تعد هذه البطولة افتتاحية مشاركاتي في الموسم الجديد الذي أتطلع من خلاله إلى تمثيل سلطنة عمان في السباقات العالمية ونسعى لتحقيق نتائج جيدة في هذه المشاركة وسبق وأن شاركت في مثل هذا السباق والذي لم يكتمل بعد قيادة دامت سبع ساعات بسبب توقف السباق وسيكون هذا السباق هو المشاركة الحقيقية لي".

 

تعليق عبر الفيس بوك