إسدال الستار على البطولة الكروية في "العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي"

 

مسقط- الرؤية

أسدل الستار على البطولة الكروية الداخلية الأولى للشركة العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي والتي جمعت في لقائها النهائي فريق السياسات وفريق الموارد البشرية والخدمات العامة.

وأقيمت المباراة النهائية على الملعب المعشب للشركة في غلا بجانب بحيرات الأنصب، وذلك تحت رعاية قيس بن سعود الزكواني الرئيس التنفيذي للشركة وبحضور الإدارة التنفيذية وموظفي الشركة. وتوّج فريق  الموارد البشرية والخدمات العامة بكأس البطولة وذلك عقب فوزه على فريق السياسات بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك من خلال ركلات الترجيح. وقال الرئيس التنفيذي للشركة: "سعدنا بما رأيناه من تلاحم ودي وروح أخوية بين الموظفين سواء خلال منافسات البطولة أو التمارين اليومية والتي أتاحت الفرصة لكسر روتين العمل والخروج من أجواء العمل إلى أجواء التنافس الودي". وأكد الرئيس التنفيذي أن الشركة تهدف من خلال تنظيم هذه البطولات إلى تعزيز التواصل بين الموظفين مما سينعكس إيجاباً على الأداء الوظيفي وتعزيز التعارف بين الموظفين.

وقال يوسف البلوشي رئيس اللجنة الرياضية والثقافية في الشركة: "هدفنا من هذه البطولة إلى استكشاف المهارات والقدرات الفنية للاعبين بما يسهم في اختيار فريق الشركة والذي سيمثلها في البطولات التي تشارك بها".

 

تعليق عبر الفيس بوك