السيد فهد يستعرض العلاقات الثنائية القائمة بين سلطنة عُمان وإيران

مسقط- العمانية

استقبل صاحب السُّمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء معالي الدكتور حسين أمير عبد اللهيان وزير الخارجية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، ونقل معاليه تحيات فخامة الرئيس الدكتور إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية وتمنياته الطيبة لمقام صاحب الجلالة السلطان المعظم، ولسلطنة عمان بدوام الخير والنماء.

وبعد أن رحب صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد بمعالي الضيف والوفد المرافق له، تم استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين وسبل دعمها في العديد من المجالات، كما جرى تناول الأمور ذات الاهتمام المشترك وتبادل وجهات النظر بشأن المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة لاستتباب الأمن والاستقرار في المنطقة خدمة لمصالح شعوبها وتعزيزا للتعاون الدولي.

على صعيد آخر، تم خلال اللقاء التأكيد على أهمية تفعيل اللجنة المشتركة وتعزيز التشاور بين البلدين في القضايا التي تهم دول المنطقة.

حضر المُقابلة معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية، كما حضرها سعادة السفير علي نجفي خوشرودي سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية المعتمد لدى سلطنة عمان.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك