"هواوي" تفتتح "أكبر مختبر صحي" لتطوير الحلول الذكية القابلة للارتداء

...
...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

افتتحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أكبر معمل صحي - HUAWEI Health Lab، وتمثل المنشأة الجديدة البالغ مساحتها 4680 مترا مربعا في بحيرة سونغشان بمنطقة دونغقوان في الصين، مشروعًا استثماريًا في مجال البحث والتطوير، وستدعم أكثر من 80 نوعًا من طلبات الاختبار لموظفي البحث والتطوير في مجالات البحث المهني، والتطوير المشترك للنظام الإيكولوجي، وحضانة سيناريو الصحة واللياقة البدنية، ودعم البحث والاحتضان والاختبار لمنتجات هواوي الذكية القابلة للارتداء.

وتدير هواوي حاليًا مختبرات صحية متعددة لدراسة التكنولوجيا المتعلقة بالصحة، بما في ذلك مختبر Xi'an الذي يركز على حالات الاستخدام المبتكرة لتقنيات الصحة واللياقة البدنية. ويهدف مختبر "سونغشان ليك" الصحي إلى أن يصبح معهدًا للبحث والتطوير في مجال الصحة واللياقة البدنية على مستوى عالمي مخصص للبحث والتطوير في المنتجات، ومعايير البحث والتطوير، والشهادات، والمعارض، وأنشطة احتضان الصناعة. وأسهمت أعمال هواوي الذكية القابلة للارتداء والصحية، في طرح العديد من المنتجات والخدمات المبتكرة القائمة على العلم في مجال الصحة واللياقة البدنية للمستهلكين في السنوات الأخيرة.

وعرضت هواوي نتائج أبحاثها السابقة في مجال الصحة واللياقة البدنية في يوم مفتوح لوسائل الإعلام لتقديم شرح أكثر تفصيلاً عن كيفية وفاء المختبر بمسؤولياته الوظيفية والبحثية. وتضمنت إحدى المعروضات مختبر محاكاة الهضبة التي تبلغ تكلفته 3 ملايين يوان والذي يكرر بيئات عالية الارتفاع تصل إلى 6000 متر فوق مستوى سطح البحر لاختبار كيفية تأثير تشبع الأكسجين على جسم الإنسان. يحتوي المعمل على التسهيلات اللازمة للباحثين لقياس التغيرات في جسم الإنسان تحت ارتفاعات مختلفة وظروف مناخية والحصول على بيانات دقيقة عن الارتفاعات العالية لتحليلها.

 

تعليق عبر الفيس بوك