"جمعية المرأة" تحتفل بختام أنشطة 2021.. وأداء مميز للعازفات في "أوبريت قيثارة"

 

الرؤية- سارة العبرية

رعت صاحبة السُّمو السيدة تغريد بنت تركي آل سعيد احتفال جمعية المرأة العُمانية بختام أنشطة وفعاليات الجمعية خلال عام 2021، حيث نظمت الجمعية "أوبريت قيثارة".

وحظي الأوبريت بإعجاب الحضور وسط أداء مميز للعازفات العمانيات، وذلك بحضور صاحبة السُّمو السيدة علياء بنت ثويني آل سعيد رئيسة جمعية المرأة العُمانية بمسقط، وصاحبة السمو السيدة حُجيجة بنت جعفر آل سعيد رئيسة مجلس إدارة جمعية رعاية الأطفال للمعاقين وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من عضوات الجمعية من النساء المدعوات، والإعلاميين. وسعت جمعية المرأة العُمانية لأن تكون المرأة العُمانية جزءًا لا يتجزأ من رؤيتها وأهدافها المستقبلية من خلال إبراز إنجازها ودروها في المجتمع.

من جهتها، أكدت السيدة علياء آل سعيد ضرورة تعزيز التعاون خلال السنوات المقبلة من أجل تحقيق تطلعات المرأة العمانية في شتى المجالات، إلى جانب تذليل المصاعب التي تواجهها والعمل على تدريبها، وفق ما تهدف إليه رؤية "عُمان 2040" لتعزيز مكانة المرأة العُمانية في المجالات المختلفة.

و"قيثارة" هدية السلطان الراحل قابوس بن سعيد- رحمه الله- ووقفة عرفان لها من خلال تكريم السيدة الجليلة لعدد من الشخصيات النسائية التي كان لهنّ دورٌ مشهود في تجسيد شخصية المرأة المثابرة ودورها الريّادي.

وتضمن الحفل عددًا من الفقرات المتنوعة، والكلمات التي أبرزت تمكين المرأة العُمانية لعظم إنجازاتها الملموسة التي حققتها في شتى الميادين، إضافةً إلى تكريم عدد من عضوات الجمعية البارزات.

تعليق عبر الفيس بوك